#حاكم_الشارقة يطلق " #مبرة" لاستقبال مشكلات المواطنين الخاصة - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » #حاكم_الشارقة يطلق ” #مبرة” لاستقبال مشكلات المواطنين الخاصة

الشيخ سلطان بن محمد القاسمي
الشيخ سلطان بن محمد القاسمي
الإمارات محليات

#حاكم_الشارقة يطلق ” #مبرة” لاستقبال مشكلات المواطنين الخاصة

image_pdfimage_print

أطلق عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، اليوم الأحد، برنامج “مبرة” لاستقبال المكالمات من المواطنين الذين لديهم مشكلات خاصة ولا يستطيعون البوح بها عبر برنامج “الخط المباشر”، ولمن لا يستطيعون التواصل مع البرنامج، وللفئة المتعففة التي لا تبوح باحتياجاتها. جاء ذلك في مداخلة هاتفية لحاكم الشارقة خلال برنامج “الخط المباشر”.

وأعلن حاكم الشارقة أرقام التواصل مع خدمة “مبرة”، وهي هاتف رقم 065455555، وبراق – 065459999، مؤكداً اتاحة التواصل معه عبر هذه الأرقام لكل من لديه مشكلة لا يستطيع عرضها على الهواء ليتم حلها.

مراعاة التلطف

ودعا حاكم الشارقة جميع المتصلين خلال الخدمة الجديدة التي أطلقها مراعاة التلطف عند طرح قضاياهم ومشكلاتهم، مؤكداً أن جميع رسائل الناس التي ترسل إليه تصله ويطلع عليها، حتى وإن أرسلت عبر البريد وبأعداد كبيرة، إذ يجري فرزها عبر قوائم تصنف في فئات ضمن مجموعات ليطلع عليها.

ومن جانبه، أثنى رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، على مبادرة حاكم الشارقة الجديدة في إطلاق خدمة مبرة التي تساهم في تعزيز التواصل مع أصحاب المشكلات الخاصة والحرجة، وفي استئصال مختلف المشكلات من إمارة الشارقة سواء كانت فردية او مجتمعية.

26 مكالمة

وبين الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي،  أن “عدد مداخلات حاكم الشارقة خلال برنامج الخط المباشر منذ إطلاقه عبر شاشة تلفزيون الشارقة، بلغت 26 مكالمة عبر الهواء، حملت جميعها حلولاً لمشكلات المواطنين المطروحة، وتوجيهات هامة واطلاق العديد من المبادرات الهامة في إمارة الشارقة، منوهاً إلى تواصله الدائم مع البرنامج تحت الهواء واعطاء توجيهاته وحل الكثير من القضايا”.

وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن رضاه عما حققه البرنامج في أداء رسالته الإعلامية، وساهم من خلال مداخلات حاكم الشارقة في الارتقاء بالدور الاعلامي وتحقيق التوعية الإعلامية للمسؤولين بإلغاء الحواجز والتحدث مع البرنامج مباشرة للتدخل الفوري في حل القضايا المختلفة، وهو ما يرتكز على ترجمة الأهداف الإعلامية للبرنامج إلى برامج تنموية تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع وتحسين مختلف الظروف المحيطة بالإنسان.

ودعا الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي مختلف أفراد المجتمع إلى التواصل الدائم مع البرنامج وطرح قضاياهم، مؤكداً تقديم كل الدعم لهم، استجابة لتوجيهات حاكم الشارقة ودعوته الصريحة لأبنائه خلال احدى مداخلاته للمطالبة بإلحاح وتلطف باحتياجاتهم وعرض مطالبهم.

Print Friendly