حجاب #سهيلة_بن_لشهب يثير الجدل عبر #انستقرام - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » حجاب #سهيلة_بن_لشهب يثير الجدل عبر #انستقرام

ترفيه فن مواقع تواصل

حجاب #سهيلة_بن_لشهب يثير الجدل عبر #انستقرام

بحسابها الرسمي على انستقرام استعانت لتفاجئ جمهورها بآخر صورةٍ لها، وإلى موقع التواصل الإجتماعي هذا سارعت لكي تثير الجدل وتتصدّر العناوين الأولى من جديد وتذكّر الجميع بها وبأحوالها وأخبارها، نعم إنّها نجمة ستار اكاديمي 11 سهيلة بن لشهب التي قرّرت أن تنشر لقطةً لها وهي ترتدي الحجاب الأسود في خطوةٍ جريئة وصادمة في الآن معاً.

فمن اعتدنا أن نراها وهي تُظهر مفاتنها وتضاريسها بثيابها الفاضحة، قرّرت وبين ليلةٍ وضحاها التديّن وإخفاء جسدها وهويّتها بالكامل من خلال اللجوء إلى العباءة السوداء الطويلة والحجاب، وبصراحتها علّقت على هذا الموضوع كاتبةً:

“مساء الخير أحبابي توحشتكم. واش رايكم نخلو كل التعليقات دعوة حب لمريض محتاج أو أي دعوة من اختياركم. وهدا دعاء مني: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي مرضانا وتمدهم بالصحة والعافية”.

واضعةً نظاراتها الشمسية السوداء على وجهها، لا شك في أنّ سهيلة بدت متناقضة مع نفسها في هذه الصورة، إذ أنّ الحجاب الذي يرمز إلى الرصانة والإتّزان والحكمة واللياقة جاء مخالفاً تماماً للطريقة التي تمايلت فيها أمام الكاميرا والتي اتّسمت بالدلع المفرط والدلال والغنج المبالغ به إلى حد الإثارة، بخاصة بسبب إصبعها الذي قرّرت وضعه في فمها بأسلوبٍ غير محتشم أبداً ولا يليق بالشهر الكريم بتاتاً.

10

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *