حسابات مقربة من حزب الله يزعم اعتقال الجولاني
الرئيسية » سوشيال ميديا » مواقع تواصل » حسابات مقربة من حزب الله يزعم اعتقال الجولاني

زعيم الجبهة الغامض أبومحمد الجولاني
زعيم الجبهة الغامض أبومحمد الجولاني
اخبار اخبار منوعة سوشيال ميديا عربى مواقع تواصل

حسابات مقربة من حزب الله يزعم اعتقال الجولاني

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر وفيس بوك منذ صباح الإثنين الباكر، بالخبر الذي يزعم”اعتقال زعيم جبهة النصرة أبومحمد الجولاني في حلب” على يد حزب الله اللبناني، حسب ما أكدت عشرات الحسابات والصفحات على الموقعين.

ويأتي هذا الخبر، الذي لم تؤكده أو تنفه حتى الساعة، أي جهة رسمية لا في سوريا ولا في لبنان، سواءً من جبهة النصرة أو من حزب الله نفسه، في الوقت الذي تصاعدت فيه حدة المواجهات والقتال بين الحزب والجبهة في حلب، خاصةً في ريفها في مدينة خان طومان.

انتكاسة وتسريبات
ويُشار في هذا السياق إلى إن الحزب يعرف انتكاسةً قوية في الحرب، بعد ارتفاع خسائرها إلى مستوى قياسي في الأسبوع الماضي وحده، بعد سقوط أكثر من 30 قتيلاً بينهم عددٌ من القياديين.

وجاء في تغريدات العشرات من المؤيدين لحزب الله، أن الجولاني اعتقل “وهو على قيد الحياة”، مضيفةً أنه صيد ثمين وقع في يد الحزب في ريف حلب الجنوبي.

يُذكر أن هذا “التسريب” يتزامن مع تسريبات أخرى تحدثت الأحد عن سعي الحزب إلى التفاوض مع الجبهة على إطلاق سراح عدد من المقاتلين الذين سقطوا في يدها في معارك الأسبوع الماضي واستعادة جُثث مقاتليه التي تعذر عليه استرجاعها.

وفي سياق أشارت تقارير صحافية من بيروت إلى ترافق تأكيد الوصول إلى الجولاني مع إجراءات أمنية جديدة مُشدّدة في الضاحية الجنوبية، وتعزيز حواجز الجيش والأمن، وتكثيف حضور عناصر الحزب في نقاط التفتيش المقامة في محيط المنطقة.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *