حصيلة مكافآت أبطال الدوري تجاوزت نصف مليون ريال - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » السعودية » حصيلة مكافآت أبطال الدوري تجاوزت نصف مليون ريال

اهلي جدة
اهلي جدة بطل الدوري السعودي بعد غياب 32 عاما
السعودية رياضة

حصيلة مكافآت أبطال الدوري تجاوزت نصف مليون ريال

رصدت إدارة النادي الأهلي 300 ألف ريال لكل لاعب في الفريق بعد تحقيقهم لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حسب اللائحة المعتمدة، إضافة إلى حصولهم على مكافآت من الشريك الإستراتيجي الخطوط القطرية، وشركات أخرى ترتبط بالأهلي.

إلى جانب المكافآت التي انهالت على الأهلاويين من أعضاء الشرف، ومنها ما أعلن عنه الأمير الوليد بن طلال بالتبرع بمليون ريال، و120 ألف ريال لكل لاعب مقدمة من سيدة الأعمال الأهلاوية، ويتوقع أن تصل المكافآت إلى 570 ألفا لكل لاعب.

وكان الأهلاويون عاشوا أول من أمس أفراحا بصحبة المزمار الجداوي والطبول حيث زفت جماهير النادي اللاعبين من مدينة الملك عبدالله الرياضية رافعة أعلام وشعارات الأهلي إلى مقر النادي، ولم يكتف جمهور الأهلي بمكان معين للتعبير عن فرحته، بل امتدت الأفراح إلى كورنيش جدة الذي تحول إلى شلالات خضراء.

وظلت الفرحة الأهلاوية في كل الساحات والأماكن والشوارع في المدينة التي اكتظت بالجماهير، محتشدة وبصورة كبيرة في كل الأماكن المعروفة بالتجمعات، سواء المولات أو المطاعم أو الشوارع.

لا سيما شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز الذي أغلق بالكامل بعد أن ترجلت أعداد كبيرة من الجماهير من سياراتها، ثم توجه البعض إلى مقر النادي للاحتفال في ملعب النادي الذي تحول إلى خلية نحل، وآخرون توجهوا إلى قصر الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله وكان في استقبال اللاعبين ومعه أعضاء الشرف والجماهير التي حرصت على السلام عليه وتقديم التهاني له.

وهنا الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الجماهير الأهلاوية بحسم لقب الدوري، في حين يتوقع أن يحضر الأمير خالد بن عبدالله مراسم تتويج الأهلي في ملعب مدينة الملك عبدالله عقب مباراته الأخيرة أمام الفتح.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *