خادم الحرمين: نحن آباء وأبناء لُحمة واحدة - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » خليجي » خادم الحرمين: نحن آباء وأبناء لُحمة واحدة

اخبار خليجي رئيسى

خادم الحرمين: نحن آباء وأبناء لُحمة واحدة

أكّد العاهل السعودي الملك سلمان على أنّ أبناء المملكة يتمتعون بالعلم والتعليم، وفي كل مرافق الدولة من أبناء هذه البلاد، مضيفاً: “نحن في هذه البلاد آباء وأبناء لحمة واحدة نفرح لبعضنا ونقدر نجاح بعضنا، وبلادكم تتمتع بالتقدم في كل المجالات”.

وقال الملك سلمان: “أشعر بأني أب لكل الطلاب وأخ لكل الآباء، وأن حضوري الليلة، وإن كان كأب لراكان بن سلمان، لكنني أب لكم كلكم وأخ للآباء كلهم”.

وأضاف في كلمته التي ألقاها خلال رعايته لحفل تخريج الدفعة 41 من طلاب مدارس الرياض:

“نفرح ونسر إذا رأينا أبناءنا على هذا المستوى من الرقي التعليمي”، مضيفا: “نحن آباء وأبناء في هذه البلاد أسرة واحدة نفرح لبعضنا، ونقدر نجاح بعضنا، وبلادنا بحمد الله تمتعت بالتقدم في جميع المجالات، والتعليم بشقيه في المدارس والجامعات شمله التقدم والتطور، كما شمل التطور والتقدم جميع المرافق في هذه البلاد”.

لم يستطع الملك سلمان مغالبة دموعه وهو يحضر حفل تخرُّج الأمير راكان، أصغر أبنائه، والذي أنهى دراسته الثانوية في مدارس الرياض. وشارك الملك ابنه راكان وخريجي مدارس الرياض الحفل الذي أقيم في المدارس، والذي اعتاد الملك على حضوره في كل مناسبة يكون نجل من أبنائه أحد الخريجين، ويظهر ذلك حرصاً أبوياً على التحصيل العلمي لأبنائه في رسالة يقدمها الملك سلمان للآباء.

وقدّم الأمير راكان بن سلمان السيف لوالده ليشارك في العرضة السعودية التي أقيمت في حفل التخريج المصغر، وأبكى الموقف الملك سلمان وهو يشاهد نجله الصغير قد أنهى تعليمه بنجاح.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *