خليفة بن سلمان: البحرين لن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها
الرئيسية » اخبار » خليفة بن سلمان: البحرين لن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها

ليفة بن سلمان لدى استقباله عدداً من المسؤولين
ليفة بن سلمان لدى استقباله عدداً من المسؤولين
اخبار خليجي

خليفة بن سلمان: البحرين لن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها

أكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن مملكة البحرين لا تعادي أحداً، ولكنها لن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها الداخلية، ولن تُفلح كل المخططات في نشر الفرقة بين أبناء المجتمع البحريني المتماسك، مشدداً على أن وعي شعب البحرين ويقظته خط الدفاع الأول في مواجهة كل من ينوي للبحرين وأهلها الشر.

وقال الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى استقباله بقصر القضيبية، صباح أمس، عدداً من كبار المسؤولين والنخب الفكرية والصحافية والاقتصادية، إن وعي شعب البحرين ويقظته خط الدفاع الأول في مواجهة كل من ينوي للبحرين وأهلها الشر. وشدّد على أن “نكون أكثر حذراً وحرصاً في الحفاظ على التماسك المجتمعي والوحدة الوطنية في ظل تصاعد الإرهاب المتنامي في العديد من أرجاء العالم، وما يشكله ذلك من تهديد على حاضر الدول ومستقبلها”، داعياً إلى “ألا يشغلنا عن تنمية الوطن ورخائه أي عقبات”.

تحديات
وقال الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: “في ظل التحديات الإقليمية والدولية غير المسبوقة، فإننا مطالبون بمزيد من اليقظة”، وأضاف: “أول ما يعنينا هو الحفاظ على وحدة الوطن واستقراره وأن يعمل الجميع من أجل وطن أكثر إشراقاً من الحاضر”.

ونوه إلى أن مملكة البحرين لا تعادي أحداً، ولكنها لن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها الداخلية ولن تُفلح كل المخططات في نشر الفرقة بين أبناء المجتمع البحريني المتماسك.

وأكد رئيس وزراء البحرين، أهمية استمرار التواصل بين أبناء البحرين في مختلف المناسبات، والحفاظ على روح الأسرة الواحدة التي تشكل ملمحاً أصيلاً يتسم به شعب البحرين على الدوام. وأشاد بالدور المتميز الذي يقوم به الصحافيون والإعلاميون في التعبير عن قضايا الوطن والمجتمع في إطار من المهنية والتميز، معرباً عن اعتزازه الدائم بما يطرحه الكتاب والصحافيين من أفكار ورؤى وطنية مخلصة غايتها الارتقاء بالبحرين ورفعتها.

دعم
أكد رئيس الوزراء البحرين دعمه ومساندته لرجال الصحافة والإعلام في القيام برسالتهم النبيلة في تنوير المجتمع والارتقاء بوعيه تجاه كل ما يرتقي بالوطن وشعبه إلى مستقبل أفضل.

وقال: إن “مسيرة العمل لصالح الوطن وشعبه مستمرة، ولن تفت في عزيمتنا أي تحديات، مرتكزين على الله عز وجل، ثم على إرادة شعب البحرين الذي أثبت على الدوام أنه الأقوى في صد هذه التحديات”.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *