دبي تطلق اسم الملك سلمان على أحد أهم شوارعها
الرئيسية » اخبار » دبي تطلق اسم الملك سلمان على أحد أهم شوارعها

اخبار اخبار منوعة خليجي سوشيال ميديا صور

دبي تطلق اسم الملك سلمان على أحد أهم شوارعها

image_pdfimage_print

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن توجيهه بتغيير اسم شارع الصفوح في دبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وجاء هذا القرار من الشيخ محمد بإطلاق اسم العاهل السعودي على أبرز شوارع المدينة، تقديرًا للملك سلمان بن عبدالعزيز على دوره المحوري في مساندة قضايا الأمة. وبمناسبة اليوم الوطني في المملكة، بحسب صحيفة “البيان”.

وهنّا الشيخ محمد في تغريدة له على صفحته الخاصة على “تويتر”، المملكة العربية السعودية في يومها الوطني الـ86، وأضاف في تغريدته: “الملك سلمان ملك العدل والعزم في مملكة العز والحرم”.

وتابع: “الملك سلمان رجل دولة، وصاحب موقف، وصانع قرار في المنطقة، أجمع شعبه على محبته، وأجمع المسلمون على صدق نيته في خدمة دينه”.

ويعتبر شارع الملك سلمان (صفوح سابقًا) من أهم الشوارع الحيوية في دبي ويتضمن سلسلة من المنشآت السياحية والاقتصادية التي تعتبر من أهم ملامح دبي الحديثة، ويضم جزيرة نخلة جميرا ومدينة جميرا وفندق ميناء السلام وفندق القصر ومدينة ارينا ومدينة جميرا ومرسى دبي، كما يضم منطقة “جميرا بييتش رزيدنس” ومدينة دبي للإعلام ومدينة “دبي للانترنت” إلى جانب سلسلة من معالم الإمارة الحيوية.

الشيخ محمد بن راشد والملك سلمان
الشيخ محمد بن راشد والملك سلمان

safoh safoh1

Print Friendly

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *