دورة في #التميز_الإداري لـ 50 موظفا بـ" #الكهرباء_والمياه" - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » دورة في #التميز_الإداري لـ 50 موظفا بـ” #الكهرباء_والمياه”

الهيئة العامة للكهرباء والمياه
الهيئة العامة للكهرباء والمياه
سلطنة عمان محليات

دورة في #التميز_الإداري لـ 50 موظفا بـ” #الكهرباء_والمياه”

تختتم الهيئة العامة للكهرباء والمياه الدورة التدريبية لموظفيها التي تقام بعنوان التميز الإداري في تحديد الأولويات واتخاذ القرارات.

وبدأت الدورة بالمركز الوطني للتحكم والمراقبة بمشاركة 50 موظفا من موظفي الهيئة من مختلف المحافظات.

وتهدف الدورة إلى التعريف بأبرز الأولويات في اتخاذ القرارات بما يحقق مصلحة العمل وبما يضمن إنجاز الأعمال بدقة وسرعة وتحقيق الأهداف التي تسعى الهيئة للوصول لها، كما تهدف إلى تنمية معارف الموظفين وإكسابهم مهارات التطوير الإداري من خلال تطوير عمليات التخطيط والتنظيم والإشراف والتوجيه والرقابة للعملية الإدارية.

ويأتي تنظيم هذه الدورة ضمن القيم التي تعمل عليها الهيئة والتي تتضمن تحقيق كفاءة تشغيلية عالية والعمل على تطوير الموارد البشرية للوصول أن تكون مؤسسة من الطراز العالمي.

وتناقش الدورة مهارات التميز الإداري التي تشمل المهارات القيادية التي يتميز بها الأشخاص وتؤهلهم لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم والمهارات الإدارية التي تعمل على رفع الأداء المؤسسي للموظفين والارتقاء بصورة المؤسسة وكيفية إدارة الأولويات وذلك حسب الأهم فالمهم فالأقل أهمية وتحديد أبرز الاحتياجات والمهام في عملية إدارة الأولويات، كما تسلط الدورة الضوء على المناهج العلمية والعملية لاتخاذ القرارات باعتمادها على عدد من الأساليب التدريبية مثل تقنيات التعلم السريع والعصف الذهني والتدريبات العملية والاختبارات التحليلية.