دوري السلة الأميركي: ميامي يتقدم على تورونتو - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » رياضات أخرى » دوري السلة الأميركي: ميامي يتقدم على تورونتو

ميامي هيت في دوري السلة الاميركي
ميامي هيت في دوري السلة الاميركي
رياضات أخرى رياضة

دوري السلة الأميركي: ميامي يتقدم على تورونتو

image_pdfimage_print

سجل السلوفيني غوران دارغيتش أفضل رقم في سجل مشاركاته بالأدوار الإقصائية (بلاي أوف)، محرزاً 26 نقطة، وأضاف دواين ويد 24 نقطة منها 7 نقاط في الوقت الإضافي، ليتغلب ميامي هيت على مضيفه تورونتو رابتورز 102 / 96 أمس الأربعاء.

في أولى مباريات الفريقين بمواجهتهما في الدور قبل النهائي من منافسات مجموعة القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكادت المباراة أن تحسم في الوقت الأصلي لصالح ميامي هيت، لكن كايل لاوري تألق في اللحظات الأخيرة ليتعادل الفريقان ب90 نقطة لكل منهما، وتستمر المواجهة لوقت إضافي.

وافتتح ميامي هيت الوقت الإضافي بتسجيل 8 نقاط متتالية، منها 4 نقاط لدواين ويد ليتقدم الفريق 98 / 90 قبل دقيقة واحدة و21 ثانية من النهاية، وحافظ على تقدمه بعدها ليحقق انتصاره الأول في الدور قبل النهائي.

وسجل جوناس فالانكيوناس 24 نقطة و14 متابعة وأضاف زميله ديمار ديروزان 22 نقطة لرابتورز، الذي يستضيف المباراة الثانية أمام ميامي هيت غداً الخميس.

وعزز غولدن ستيت واريورز تقدمه على بورتلاند تريل بليزرز في مجموعة القسم الغربي، بعدما تغلب عليه في المباراة الثانية 110 / 99 .

وسجل كلاي طومسون 27 نقطة لواريورز منها 20 نقطة خلال النصف الثاني من المباراة وأضاف زميله درايموند غرين 17 نقطة و14 متابعة، ليتقدم الفريق على بليزرز 2 / صفر في مواجهتهما بالدور قبل النهائي.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *