رسمياً.. "غالكسي نوت 7" محظور في السعودية
الرئيسية » اخبار منوعة » رسمياً.. “غالكسي نوت 7” محظور في السعودية

غالكسي نوت7
غالكسي نوت7
اخبار منوعة تكنولوجيا منوعات

رسمياً.. “غالكسي نوت 7” محظور في السعودية

طالبت وزارة التجارة والاستثمار الاثنين مستخدمي جهاز “غالكسي نوت 7” النسخة الأساسية والمستبدلة، بالتوقف عن استخدامه وإعادته للوكيل لاسترداد مبلغ الشراء.

وأعلنت الوزارة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحذيرا قالت فيه: “لكل من يملك جهاز “غالكسي نوت 7″ النسخة الأساسية أو المستبدلة، التوقف الفوري عن الاستخدام وإعادة الجهاز للوكيل لاسترداد مبلغ الشراء”.

وشهدت السعودية حوادث انفجار للهاتف الجديد، أهمها ما حدث مع “صيدلي” مصري يعمل في إحدى مناطق المملكة تفاجأ بانفجار هاتفه المحمول “سامسونغ”، وتقدم بشكوى لوزارة التجارة.

وقال “مطاوع علي” إنه تفاجأ بتصاعد دخان من حقيبته أثناء عمله وفجأة حصل انفجار أرعب المتواجدين في الصيدلية، وبعد فتحها تبين أن سبب الانفجار هي بطارية هاتفه.

وكانت سامسونغ قد أطلقت خلال الشهر الماضي هاتفها غالكسي نوت 7 بشاشة كبيرة بقياس 5.7 بوصة Quad HD بدقة عرض 1440×2560 بيكسل مع شاشة Super AMOLED مدعومة بزجاج Gorilla Glass 5.

فضلا عن دعمه بشهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار، ويأتي بشاشة منحنية من كلا الجانبين، بالإضافة إلى قلم S Pen فائق الحساسية، وهو يمتلك معالج Snapdragon 820، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وأخرى أمامية 5 ميغا بيكسل.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *