رونالدو: أتلتيكو كان يستحق الفوز بدوري الأبطال - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » رونالدو: أتلتيكو كان يستحق الفوز بدوري الأبطال

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
أوروبا رياضة

رونالدو: أتلتيكو كان يستحق الفوز بدوري الأبطال

image_pdfimage_print

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي، التي توج بلقبها ناديه ريال مدريد على حساب أتلتيكو بركلات الترجيح 5-3، قائلاً إن الأتلتي “كان يستحق أيضاً الفوز بالبطولة، ولكن الريال كان أفضل”.

وفي مقابلة نشرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على موقعه الإلكتروني الأربعاء، قال “الدون” إن نهائي دوري الأبطال “كان لا يصدق، مرة أخرى واجهنا أتلتيكو مدريد وهو فريق كبير وكان يستحق أيضاً الفوز بلقب البطولة، ولكن ريال مدريد كان أفضل، حالفنا الحظ في ركلات الترجيح، التي دائماً ما تكون مثل المقامرة، كان هذا اللقاء بمثابة ختام مثالي لموسم صعب”.

وعن المدير الفني للملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، قال رونالدو إنه “شخص عظيم ومحترف للغاية، بالنسبة لي أكبر مهاراته تكمن في تمكنه من تهدئة اللاعبين، هذا ما كنا في حاجة له، ومنذ وصوله أصبحنا هادئين من نسبة 0 إلى 100%”.

وأضاف: “كنا نبعد بفارق 12 نقطة عن برشلونة، وأنهينا الليغا بفارق نقطة واحدة، في التشامبيونز ليغ فعلنا ما تعين فعله، هو جاء للفوز بلقبها، ماذا نطلب منه بعد؟ هو يستحق كل التقدير”.

أما عن تتويج منتخب بلاده البرتغالي بكأس أمم أوروبا (يورو 2016)، فقال “صاروخ ماديرا”: “قبل كأس أمم أوروبا لم يتوقع أحد أي شيء من البرتغال، ولنكون صادقين، أنا لم أفكر في أن البرتغال تستطيع الفوز، ولكن في النهاية استحقينا الفوز، ولعبنا كفريق”.

وتحدث رونالدو عن مواطنه وزميله بالفريق بيبي قائلاً: “كان رائعاً هذا العام، ربما يكون أفضل موسم له، أصبح أحد أفضل اللاعبين بالبرتغال ودون شك ضمن الأفضل في ريال مدريد في التشامبيونز ليغ، أنا سعيد بضمه لقائمة أفضل فريق في كأس أمم أوروبا، بالنسبة لي كان الأفضل”.

وعن كونه أفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال الأوروبي، فأشار “إنه لشرف لي أن ألعب في بطولة تعد الأهم، وأن أكون أفضل هداف في تاريخها، فالأمر أكثر من رائع، إنها بطولة هامة لي ولريال مدريد، سنحاول الفوز بلقبها مرة أخرى هذا الموسم”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *