رونالدو: الجماهير ستعيش تجربة فريدة في قطر 2022 - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » رونالدو: الجماهير ستعيش تجربة فريدة في قطر 2022

رونالدو خلال الزيارة
رونالدو خلال الزيارة
أوروبا رياضة

رونالدو: الجماهير ستعيش تجربة فريدة في قطر 2022

زار أسطورة الكرة البرازيلية الفائز بكأس العالم 1994 و2002، الظاهرة رونالدو، جناح اللجنة العليا للمشاريع والإرث في “بيت قطر” في ريو دي جانيرو، وأعرب عن إعجابه بما شاهد من خطط الاستعداد لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 لأول مرة في الشرق الأوسط.

وبعد أن استعرض المجسم المصغر لإستاد الريان المرشح لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والمعروض ببيت قطر في ريو دي جانيرو، رحب البرازيلي، بخطط اللجنة العليا لإنشاء إستادت بمدرجات خاصة يمكن تفكيك الجزء العلويّ منها بعد البطولة، والتبّرع به لدول نامية.

وفي مقابلة حصرية أجراها مع موقع اللجنة العليا www.sc.qa، قال رونالدو: “يسعدني أن تكون قطر مهتمة بحالة الإستادات عقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، تعرّفتُ على خطط تقليص القدرة الاستيعابية للإستادات عقب البطولة في إطار مبادرة الإرث، وإنه لأمر غاية في الأهمية أن تفكّر قطر في هذا الاتجاه”.

وتم خلال الزيارة اطلاعه بشكل مفصل على تقدّم استعدادات قطر للنسخة الثانية من البطولة التي تدور رحاها في القارة الآسيوية.

وأعرب الهداف الأسطوري، عن إعجابه بمفهوم البطولة متقاربة المسافات الذي ستتبناه قطر للمرة الأولى في تاريخ العرس الكروي العالمي.

وفي هذا الصدد، قال رونالدو: “فرصة مشاهدة مباراتين أو ثلاثة في يوم واحد ستكون بمثابة أمر غير مسبوق من وجهة نظر الجماهير”.

يُذكر أن جناح اللجنة العليا في “بيت قطر” استقبل الكثير من كبار الشخصيات، والزوار من عامة الشعب في البرازيل، وممثلي وسائل الإعلام، ومسؤولين رياضيين، ولاعبي ومدربي كرة قدم سابقين.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *