#رياض_محرز: اللعب في #الدوري_الإماراتي وارد - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » #رياض_محرز: اللعب في #الدوري_الإماراتي وارد

النجم الجزائري رياض محرز
النجم الجزائري رياض محرز
الإمارات رياضة

#رياض_محرز: اللعب في #الدوري_الإماراتي وارد

أكد نجم فريق ليستر سيتي (حامل لقب الدوري الإنجليزي)، الجزائري رياض محرز، أن فكرة اللعب في الدوري الإماراتي واردة، مؤكداً أنه لا يستبعد أن يكون لاعباً في الدوريات العربية أو العودة لبلاده.

وقال محرز ، إنه لايستبعد أن يخوض تجربة اللعب في الدوري الإماراتي، إذا ما تلقى عرضاً مناسباً في المستقبل، والأمر نفسه بالنسبة للدوريات العربية الأخرى، أو الدوري الجزائري الذي لم يلعب فيه من قبل، إذ أنه نشأ في فرنسا مع نادي سارسيل، ثم لعب لناديي كيومبر ولوهافر، ثم انتقل إلى ليستر سيتي.

وأعرب اللاعب المتوج بلقب الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على هامش افتتاح دورة ند الشبا الرمضانية في دبي الثلاثاء، عن سعادته بالحضور إلى الإمارات، وتلبية دعوة مجلس دبي الرياضي، كما أشاد بفكرة دورة ند الشبا الرمضانية، مبدياً إعجابه بحفل الافتتاح، مشيراً إلى أنه أمر جيد أن تقام مثل هذه الدورات الرياضية في شهر رمضان.

وبالنسبة لمستقبله مع نادي ليستر سيتي، وسط الأنباء التي تشير إلى تلقيه أكثر من عرض من كبار أندية أوروبا، بعد تألقه في قيادة “الذئاب” لتحقيق لقب تاريخي، متفوقاً على عمالقة الدوري الإنجليزي، أكد محرز أن كل تركيزه حالياً مع نادي ليستر سيتي، خاصة أن عقده مازال ممتد معه، وإذا رغب في الرحيل سيكون بموافقة النادي.

وأضاف “ليستر قدم موسماً تاريخياً واستثنائياً، والفوز بلقب “البريميرليغ” كان بمثابة الحلم بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين والجمهور، إذ أنه رغم البداية القوية وتصدر الدوري في مرحلة متقدمة من الموسم، إلا أن الجميع كان يتوقع أن تكون هذه مجرد طفرة مؤقتة، وأن الفريق سيتراجع مع مرور الوقت، وتوالي المباريات، وأن الفرق الكبيرة ستنحصر بينها المنافسة في النهاية، ولكننا كنا نكتسب الثقة في أنفسنا في مباراة تلو الأخرى.

واعترف محرز بأن فريق ليستر سيتي كان يؤمن بقدرته على تحقيق المعجزة، ما تطلب أن يتعامل الفريق مع كل مباراة بشكل منفصل، وكلما اقتربت المسابقة من نهايتها والفريق متصدر الترتيب، كنا نثق في أنفسنا أكثر.

ويرتبط محرز (25 عاماً) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بعقد تنقضي مدته في الـ30 من يونيو (حزيران) 2019، وأشارت تقارير إنجليزية أمس الأربعاء، أن اللاعب الجزائري يقترب من نادي آرسنال، الذي يرغب أيضاً في ضم زميله الهداف فاردي.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *