#زايد_للإسكان يحدد مواعيد العمل في #رمضان - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » #زايد_للإسكان يحدد مواعيد العمل في #رمضان

زايد للإسكان
زايد للإسكان
الإمارات محليات

#زايد_للإسكان يحدد مواعيد العمل في #رمضان

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان عن تحديد ساعات الدوام الرسمي في كافة مراكز خدمة المتعاملين بمقر البرنامج الرئيسي بدبي وفي فرعيه في إمارتي رأس الخيمة والفجيرة خلال شهر رمضان المبارك.

ويبدأ الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً. ورفع برنامج الشيخ زايد للإسكان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده عليهم بموفور الصحة والعافية.

كما هنأ البرنامج شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة الكريمة، وهنأ جميع متعاملي البرنامج والشركاء بهذه المناسبة الكريمة ونوه على حرص البرنامج بتقديم خدماته لهم خلال الشهر الفضيل انطلاقاً من حرص البرنامج على أن يكون المتعامل في محور أعماله وخدمته في مقدمة أولوياته.

وتقدمت سعادة المهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة في الدولة ولمجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان ولكافة مدراء وموظفي البرنامج بمناسبة حلول الشهر الكريم، داعية المولى العزيز القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الدولة وقيادتها وشعبها بالخير واليمن والبركات.