زلاتكو: العين الإماراتي سيكون أقوى وأعدكم بالبطولات - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » زلاتكو: العين الإماراتي سيكون أقوى وأعدكم بالبطولات

مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش
مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش
الإمارات رياضة

زلاتكو: العين الإماراتي سيكون أقوى وأعدكم بالبطولات

أكد مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش أن فريقه يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المميزين، الذين يمتلكون الرغبة الحقيقية في تحقيق أهداف ناديهم المرسومة في الموسم الكروي المقبل على الصعيدين القاري والمحلي.

وقال زلاتكو: “قدر الأندية الكبيرة يضعها دائماً أمام تحديات قوية في كل موسم، كونها تمتلك أسباب التفوق والتميز والنجاح بداية بالرؤية الواضحة المحددة من قيادة النادي، مروراً بأفضل العناصر التي يضمها فريق كرة القدم وصولاً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة، التي تعزز من قوة الفريق في كل الميادين”.

وعن سبب اختياره للبرازيلي كايو فيرنانديز والدولي عامر عبد الرحمن قال: “وقع اختياري على كايو لأننا كنا في حاجة لوجود لاعب سريع بمواصفات عالية بالجانب الأيسر، وذلك لإحداث التوازن المطلوب على الأرض، خصوصاً بعد الأداء الجيد للكولومبي أسبريلا دانيلو الذي قدم مردوداً رائعاً في الجهة اليمنى.

أما عامر عبد الرحمن فيتمتع بإمكانات فنية عالية ويمتلك مقدرات رائعة وخبرة دولية جيدة، لذلك أعتقد أن التعاقد مع عامر وكايو سيمثل الإضافة الكبيرة للفريق في المرحلة المقبلة وسيكون العين أقوى بالتأكيد من الموسمين الماضيين.. وأتمنى للاعبين التوفيق والاندماج سريعاً مع زملائهم بالفريق”.

وعن تحضيرات فريقه للموسم الكروي الجديد قال: “أتمنى أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة للموسم الجديد، والذي من المقرر أن نستهله في 23 أغسطس (آب) المقبل، بمواجهة فريق نادي لوكوموتيف الأوزبكي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بأرضنا في إستاد هزاع بن زايد.

وأعتقد أن الوقت كافٍ للتحضير الجيد لتلك المباراة، والمؤكد أن الظهور القوي سيكون هدفاً مهماً للفريق في تلك المباراة المرتقبة، كما أتمنى أن يكون الحضور الجماهيري لمؤازرة اللاعبين أكبر، وكذلك التفاعل اللافت والمساندة القوية للفريق أقوى من الموسم الماضي، وذلك للدور المهم الذي ظلت تضطلع به الجماهير في تعزيز قوة الزعيم بجميع المباريات في مختلف المسابقات داخل الملعب وخارجه”.

وتابع “أدرك جيداً أن جمهور العين ليس راضياً عن خسارتنا في مواجهة نهائي الكأس مع ختام الموسم المنقضي، وكذلك حال جميع المنتسبين إلى الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين، لكن كرة القدم في بعض الأحيان تحتاج إلى شيء من التوفيق والذي أتمنى أن يحالفنا في الموسم الكروي الجديد”.

وأضاف “المؤكد أننا عشنا ظروفاً صعبة في الموسم الماضي، غير أننا سنكون أقوى وسنقدم أفضل ما لدينا وسنغير من أسلوبنا لأننا النادي الأفضل الذي يمتلك أفضل اللاعبين ويحظى بمؤازرة أفضل جمهور خلال التحديات الكبيرة التي تنتظرنا في الموسم المقبل”.

وحول غياب 8 من لاعبي فريقه الدوليين عن مرحلة التحضيرات الحالية قال: “أعتقد أن نادي العين أكد في مناسبات عديدة أن المصلحة العليا للمنتخب الوطني فوق كل اعتبار، وإدارة النادي تسعى إلى المصلحة العامة للمنتخب الوطني، والنادي الذي يدافع عن رايات الكرة الإماراتية في أقوى بطولات القارة الآسيوية، وليس سهلاً على أي مدرب فريق كرة قدم في العالم أن يبدأ برامجه الإعدادية لموسم مملوء بالتحديات الكبيرة في ظل عدم وجود 8 لاعبين مهمين ضمن قائمة فريقه الأساسية، الأمر الذي يمثل إشكالية حقيقية في برامج التحضير”.

واختتم قائلاً: “أكرر لكم بأن فريقنا سيكون أفضل من الموسم الماضي، لأننا تعاقدنا مع لاعبين مميزين بيد أننا سنواجه إشكالية في برامج الإعداد تتمثل في التحضير 20 يوماً دون الدوليين، خصوصاً وأن العين سيخوض التحدي الآسيوي في أغسطس (آب)، بيد أن مباراة المنتخب في سبتمبر (أيلول) المقبل”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *