#زينة تكشف أمر #أحمد_عز وحقيقة ثروته بالأرقام - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » #زينة تكشف أمر #أحمد_عز وحقيقة ثروته بالأرقام

احمد عز وزينة
احمد عز وزينة
ترفيه فن

#زينة تكشف أمر #أحمد_عز وحقيقة ثروته بالأرقام

image_pdfimage_print

لا يزال النزاع القائم بين زينة واحمد عز محتدماً حتّى الساعة ويبدو أنّ تداعياته لن تنتهي بين ليلةٍ وضحاها والمشاكل لن تضمحل بسرعة البرق وكأنّ شيئاً لم يكن، وها هي اليوم آخر التقارير تعود لتؤكّد ما نقوله ولتضع هذه القضيّة مجدداً في الواجهة فتسلّط عليها الصحافة الأضواء ويكتب عنها أهل الإعلام أخباراً كثيرة لا تُحصى ولا تعد.

لكنّ المثير هذه المرّة يتعلّق بما استطاع محامي الممثلة المصرية إظهاره وإثباته وهو المتعلّق بالثروة التي يمتلكها احمد والتي تطالبه بها من تدّعي أنّها زوجته، وإلى محكمة الأسرة المصرية في مدينة نصر، أحال المعني بالأمر الوثائق القانونية ذات الصلة وأظهر عن طريقها بأنّ للممثل الشهير ممتلكات تصل قيمتها إلى حوالي 30 مليون جنيه مصري.

رقمٌ كبير نسبياً يجعلنا نفهم التمسّك الذي توليه بطلة فيلم “بنتين من مصر” للدعوى التي رفعتها ضد بطل مسلسل “ملك روحي” قبل أشهرٍ والتي تطالبه فيها بإعالتها والإلتزام بالنفقة الموجبة عليه لتتمكّن من تربية توأمها، وهي مطالبة رفعتها تحت ذريعة أنّها تزوّجت منه قبل سنواتٍ لذا من حقّها أن تنال ما تستحقّه من أموال ومصاريف.

مع الإشارة إلى أنّ محاميته سارة درويش تواصل حتّى الساعة مسعاها في إكذاب زينة والتأكيد بأنّه لم يحصل يوماً أي عقد قرانٍ وأنّ الشهود الذين اصطحبتهم إلى المحكمة مجرّد شهود زور كذبوا من أجلها ولمصلحتها.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *