سعد الحريري: لا يوجد شيء يعكر علاقتنا بالسعودية
الرئيسية » اخبار » #سعد_الحريري : لا يوجد شيء يعكر علاقتنا بـ #السعودية

سعد الحريرى
سعد الحريرى
اخبار خليجي

#سعد_الحريري : لا يوجد شيء يعكر علاقتنا بـ #السعودية

أكد رئيس تيار المستقبل ورئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري، على أنه لا يوجد شيء يمكنه أن يعكر العلاقة بين تيار المستقبل والسعودية.

وأضاف الحريري أن “ما من شيء يمكنه أن يعكّر العلاقة بيننا وبين المملكة العربية السعودية”، وتطرّق إلى نتائج الانتخابات البلدية، قائلًا: “لن أعفي نفسي ومن معي من المسئولية لألقيها على غيري، فأنا المسئول عن استخلاص نتائج الانتخابات”.

جاء ذلك خلال حفل أفطار إقامة في بيت الوسط على شرف الهيئات الدينية البلنية، بحسب صحية النهار اللبنانية.

وتابع الحريري بأن تيار المستقبل متمسكط باتفاق الطائف، قائلا: “إنّنا في تيار المستقبل سنبقى متمسكين باتفاق الطائف، بما هو مشروع بناء الدولة، السيدة على كل أراضيها، الممتلكة وحدها حصريّة السلاح، والحامية بالقانون والتساوي لكل المواطنين، ومتمسكون أيضًا باتفاق الطائف، بما هو تحديد نهائي لهوية لبنان العربية، واتفاق الطائف، كما يعلم الجميع واحد من مفاصل إستراتيجية عدّة، وقفت فيها المملكة العربية السعودية مع لبنان، لا لأجل مشروعٍ لها ولا لأجل مصلحةٍ لها، ولا لأجل فئةٍ من اللبنانيين دون أخرى، المملكة العربية السعودية وقفت وتقف وستبقى تقف في كل المراحل مع لبنان، لأجل مشروع الدولة في لبنان، ولأجل مصلحة اللبنانيين، كل اللبنانيين من دون تمييز”.

وأضاف: “هذه مناسبة لأشكر المملكة العربية السعودية عل كل دعمها غير المشروط للبنان، وعلى كل مساعيها السياسية في كل المراحل التي مررنا بها، وكل مساعداتها الإنمائية والاجتماعية. كما هي مناسبة لأقول لكل من يعتقد أنّ بإمكانه الاصطياد في ماءٍ يريده عكرًا، أنّ ما من شيءٍ يمكنه أن يعكّر العلاقة بيننا وبين المملكة العربية السعودية، نحن من عائلة ليس لديها الا الصدق والوفاء،وتيار المستقبل من مدرسة الوفاء، والمملكة مملكة الوفاء، ومن باله مشغول بهذا الأمر فليطمئن، ومن لديه سوء نية لا يسعنا خلال شهر رمضان إلا أن نقول: سامحه الله”.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *