سلمان الحمود: القيادة تدعم الشباب - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » سلمان الحمود: القيادة تدعم الشباب

سلمان الحمود
سلمان الحمود
الكويت محليات

سلمان الحمود: القيادة تدعم الشباب

image_pdfimage_print

اعتبر وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالوكالة الشيخ سلمان الحمود أن مجلة “خليجستك” بنسختيها الإلكترونية والمطبوعة تمثل مبادرة شبابية مبدعة في تغطية الأوجه الثقافية والترفيهية في دول الخليج العربي.

وقال الحمود عقب استقباله مؤسستي المجلة الشيخة فوز فهد المبارك والشيخة نوف علي السالم إن توجيهات القيادة السياسية في البلاد تحث على دعم وتشجيع المبادرات الشبابية البناءة والإبداعية، بما يحقق للشباب الكويتي طموحاته في التميز والتألق، مؤكداً أن أبواب وزارة الإعلام مفتوحة للمشاركة في دعم كل فكر وجهد إعلامي وثقافي شبابي بناء، بغية صقل المهارات الوطنية، سواء بالتوجيه أو التدريب والإرشاد. وأشار إلى ما تحتويه المجلة من موضوعات تمثل إضافة إعلامية وثقافية شبابية كويتية جديرة بالتقدير والرعاية.

وأثنى على هذه المبادرة الصحافية الشبابية الرائدة التي تقدم تجربة جديدة ومتخصصة في مجال عملها تتمحور حول كل ما يخص دول الخليج العربي ثقافياً وإبداعياً من خلال سياسة تحريرية مستقلة.

بدورهما، عبّرت مؤسستا المجلة عن اعتزازهما وتقديرهما لكل أوجه الدعم والرعاية التي يقدّمها وزير الإعلام للشباب الكويتي، لا سيما الإعلاميين والصحافيين منهم.

Print Friendly