سلمان الحمود: حريصون على تحقيق تطلعات الشباب - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » سلمان الحمود: حريصون على تحقيق تطلعات الشباب

الحمود مترئساً اجتماع هيئة الشباب
الحمود مترئساً اجتماع هيئة الشباب
الكويت محليات

سلمان الحمود: حريصون على تحقيق تطلعات الشباب

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب الشيخ سلمان الحمود، أن مكتب وزير الدولة لشؤون الشباب سيكون جهة تنسيقية ترسم استراتيجيات الدولة الخاصة بالشباب، في حين سيرتكز عمل الهيئة التنفيذي على الميدان بتنظيم الأنشطة والفعاليات الشبابية واحتضان المبادرات.

وقال الحمود في بيان صحافي عقب انعقاد الاجتماع الرابع لمجلس إدارة الهيئة، ان المجلس شدد على أهمية ان تكون اللائحة الداخلية المنظمة لعمل الهيئة “مالية وإدارية” جاذبة للشباب وتواكب التطلعات وأن تكون محل قبول لدى الجيل الجديد الذي يعد الثروة الحقيقية لهذا الوطن، لافتا إلى أن الهيئة حريصة على تحقيق تطلعات الشباب.

وأوضح ان العمل سيكون بشراكة حقيقية مع الشباب وقد بدأنا بإشراكهم بوضع استراتيجية الهيئة من خلال إقامة الحلقات النقاشية مع العديد منهم، معربا عن أمله ان تشهد الانشطة والبرامج التي تنوي الهيئة إقامتها في فترة العطلة الصيفية لهذا العام مشاركة واسعة.

من جهتها، قالت وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب نائب رئيس مجلس ادارة الهيئة الشيخة الزين الصباح، ان مكتب الوزير سيرتكز عمله على الجانبين التنسيقي والإشرافي مع الهيئة وكل جهات الدولة لرسم استراتيجية قادرة على تنمية المواهب الشبابية وتلبية احتياجاتهم والارتقاء بقدراتهم وإمكاناتهم باعتبارهم يشكلون اكبر شريحة عمرية من الشعب الكويتي.