سلمان الحمود: مسؤولية الإعلام دعم صورة الكويت في الداخل والخارج - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » سلمان الحمود: مسؤولية الإعلام دعم صورة الكويت في الداخل والخارج

الشيخ سلمان الحمود
الشيخ سلمان الحمود
الكويت محليات

سلمان الحمود: مسؤولية الإعلام دعم صورة الكويت في الداخل والخارج

حمل وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان الحمود، العاملين في الإعلام الكويتي مسؤولية أمانة دعم صورة الكويت في الداخل والخارج.

وقال الحمود في تصريح للصحافيين على هامش الغبقة الرمضانية السنوية لوزارة الإعلام ، أن هذه الغبقة تجمع الأسرة الإعلامية والفنية والثقافية في جو من المحبة والتواصل، لتعزيز العلاقات وإعطاء الإعلام الوطني الكويتي والمجتمع الثقافي والفني روح من المحبة والترابط، شاكرا الحضور الذي “نسعى دائما لكي يؤدي مسؤوليته بأمانة لخدمة بلدنا كويت الإنسانية والبناء والعطاء”.

بدوره، اعرب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله، عن سعادته بحضور غبقة وزارة الاعلام التي جمعت الاسرتين الفنية والاعلامية في جو من الالفة والمحبة

و قال رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء الكويتية الشيخ مبارك الدعيج، إن هذه المناسبات الجميلة عادة كويتية متأصلة في نفوس الكويتيين بتجمعهم وتوادهم ومحبتهم لبعضهم وترابطهم القوي ووحدة صفهم.

وثمن الدعيج حرص وزير الإعلام على إقامة مثل هذه المناسبات الطيبة التي تجمع إعلاميي ومثقفي وفناني الكويت، مؤكدا أن غبقة وزارة الإعلام تعد فرصة رائعة تجمع الإعلاميين في الكويت في جو من الألفة والمحبة وللتواصل بينهم من جميع المؤسسات الحكومية والخاصة ومن جميع الفئات من إعلاميين وصحافيين وفنانين ومثقفين.

كما اعرب محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا عن سعادته بهذا التجمع الفني المتنوع من كل قطاعات الاعلام والثقافة، مؤكدا ان وزارة الاعلام القلب النابض للكويت.

من جانبه، قال وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، إن التجمع في هذه الغبقة «جمعة خير»، وجمعة العائلة الإعلامية في الكويت برعاية وزير الإعلام، معربا عن السعادة بمشاهدة كل هذا الجمع الغفير من جميع المهتمين بالإعلام سواء صحافة أو تلفزيون أو إذاعة أو مسرح ليتبادلوا الأحاديث الودية.

وأشار الى أن هذا التجمع “من تقاليدنا الكويتية وطبعنا الذي عودتنا تقاليدنا على أن نتزاور ونجتمع ونتحدث بكل ود وأريحية وهو ما يجسده هذا التجمع الإعلامي الفني الثقافي الكبير”.