سهيلة بن لشهب تفضح إدارة ستار أكاديمي !! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » سهيلة بن لشهب تفضح إدارة ستار أكاديمي !!

سهيلة بن لشهب
طالبة ستار اكاديمي سهيلة بن لشهب
ترفيه فن

سهيلة بن لشهب تفضح إدارة ستار أكاديمي !!

أثارت نجمة ستار أكاديمي الجزائرية سهيلة بن لشهب الجدل بعدما صرحت خلال مقابلة لها في برنامج (بي لايف) أن الإصابة التي تعرضت لها بعد سقوطها من على الدرج في الاكاديمية لم تصل إلى (كسر بالحوض) كما تم تداول الخبر وقتها.

وتابعت سهيلة انه وعلى الرغم أن الإصابة لم تكن بالبالغة، إلا أن إدارة الأكاديمية لم تسمح لها بالعودة لمواصلة الموسم 11، إذ أصرّت الإدارة أن صحتها لن تساعدها على استكمال البرايمات الباقية.

معلوماتنا الحصرية تؤكد ان الذي صرحت به سهيلة عن ان اصابتها لم تصل الى “كسر بالحوض” غير صحيحة وان التقرير يقول إن سهيلة تعرضت لكسر في الفقرة L1 في الظهر بعد سقوطها عن علو ستة امطار ما تسبب بضغط على العصب.

وعندها ايضا كسر في الحوض اي Pelvic fracture وقام الطبيب بعملية جراحية بوضع 8 مسامير اي ( 8 screws ) والطبيب وضع تقريراً يفيد ان سهيلة بحاجة بعد العملية الجراحية الى شهرين من الراحة التامة حيث خضعت خلالها الى جلسات علاج فيزيائي في الماء ايHydrotherapy في مركز “قرطباوي” ووضعت Corset احتفظت به حتى عودتها الى الاكاديمية كي يكتمل العلاج حتى النهاية.

والمعلومات تؤكد ان تصريحها في B live اثار امتعاض ادارة انديمول ولا نعرف ان كانت الشركة ستتحرك قانونيا في هذا الموضوع خاصة ان سهيلة صرحت بمعلومات غير صحيحة اظهرت وكأن ادارة الاكاديمية تآمرت ضدها واستبعدتها عن البرنامج.

نذكر ان الطالبة سهيلة بن لشهب كانت قد انسحبت من برنامج ستار اكاديمي بعدما تبيّن اثر صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة انها تعرّضت بعد سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء 24 نوفمبر 2015، لكسرٍ في منطقة الحوض.

ما يتطلّب منها الراحة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها حينها وقد كان سفير الجزائر في لبنان شاهدا على كافة التفاصيل التي اطلعه الطبيب عليها حيث زار سهيلة في المستشفى واطمأن على حالها.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *