سواريز الغائب الوحيد عن برشلونة.. وعودة نيمار - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » سواريز الغائب الوحيد عن برشلونة.. وعودة نيمار

لاعبا برشلونة نيمار وألكانتارا
لاعبا برشلونة نيمار وألكانتارا
أوروبا رياضة

سواريز الغائب الوحيد عن برشلونة.. وعودة نيمار

image_pdfimage_print

انضم جميع اللاعبين الدوليين في نادي برشلونة لكرة القدم إلى تدريب فريقهم، الخميس، باستثناء الأوروغوياني لويس سواريز، الذي يعود،  الجمعة، ليكتمل الفريق الكاتالوني قبل لقاء ألافيس، السبت المقبل، في الجولة الثالثة من الليغا.

وانضم إلى تدريبات الفريق، الخميس، كل من البرازيلي نيمار والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والفرنسيان صامويل أومتيتي ولوكاس ديني، بالإضافة إلى حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسين.

وكان نيمار أحدث العائدين للبرسا عقب مشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولميبية في ريو دي جانيرو، إذ فازت البرازيل بالميدالية الذهبية، ثم مع المنتخب الأول في مباراتين أخريين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وفي تدريب اليوم الذي ضم أيضاً لاعبي الفريق الرديف جيرارد غومباو ومارلون سانتوس، وشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في النصف الأول من الجلسة، بينما أجرى تدريبات تعافي في النصف الثاني.

ومازالت هناك شكوك حول مشاركة “البرغوث” الأرجنتيني، الذي يعاني من مشكلات في العضلة الضامة للساق اليسرى الملاصقة للحوض، في مباراة برشلونة أمام ألافيس، وكذلك البرتغالي أندريه غوميش الذي يواجه مشكلات في الساق اليمنى، وأندريس إنييستا المصاب في الركبة اليمنى.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *