سوبر الخليج العربي: شراكة بين "نيرفانا" و"المحترفين" - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » سوبر الخليج العربي: شراكة بين “نيرفانا” و”المحترفين”

ممثلا الأهلي والجزيرة مع كأس السوبر الإماراتي
ممثلا الأهلي والجزيرة مع كأس السوبر الإماراتي
الإمارات رياضة

سوبر الخليج العربي: شراكة بين “نيرفانا” و”المحترفين”

أعلنت شركة نيرفانا للسياحة والسفر، عن شراكتها الاستراتيجية مع لجنة دوري المحترفين، لتنظيم مباراة النسخة 9 من كأس سوبر الخليج العربي بين فريقي بطل دوري الخليج العربي الأهلي، وبطل كأس رئيس الدولة الجزيرة، لموسم 2015-2016، والتي ستقام ولأول مرة في تاريخ المسابقة خارج الإمارات.

وسيكون إستاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، مسرحاً لهذا الحدث المميز، وذلك في 13 سبتمبر (أيلول) المقبل.

ومن جانبه، قال المدير العام لشركة نيرفانا للسياحة والسفر، علاء العلي: “يسرنا العمل في إطار الشراكة الاستراتيجية مع لجنة دوري المحترفين لتنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي في مصر، سعياً لإمتاع عشاق اللعبة وإضفاء المزيد من التشويق على هذه البطولة التي ينتظرها جمهور كرة القدم الإماراتي والمصري”.

وأشاد العلي بالتعاون المثمر مع لجنة دوري المحترفين، ودور رئيس اللجنة عبد الله ناصر الجنيبي، في توقيع اتفاقية الشراكة بين الطرفين، بهدف تسهيل الحضور الجماهيري لمباراة كأس سوبر الخليج العربي، مؤكداً أن تنظيم كأس السوبر في القاهرة هي فرصة للكرة الإماراتية لتعكس أمام الجماهير المصرية المستوى الفني المتميز الذي وصلت إليه، ولتتقرب منها أكثر بقدر تقربها من دولة وشعب الإمارات.

وحول التسهيلات المقدمة للجماهير الإماراتية الراغبة في مؤازرة الفريقين في القاهرة، أوضح علاء العلي قائلاً: “ستكون هناك بطاقات سفر بالتنسيق مع شركة نيرفانا للسياحة والسفر، تشمل التذاكر والفنادق، على أن يحدد السعر حسب المدة المطلوبة”.

وأضاف: “الإقامة سوف تكون في فنادق فاخرة وهي: إنتركونتيننتال سيتي ستارز، فيرمونت هليوبوليس، ماريوت القاهرة، ورويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة”.

وتبدأ أسعار الباقات من 3640 درهم على الشخص للغرفة المفردة في فندق 5 نجوم بالقاهرة، خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر (أيلول) 2016 مع تذكرة السفر بالطائرة، كما تتضمن المواصلات من وإلى مطار القاهرة الدولي، إضافة إلى مواصلات من الفندق إلى الملعب والعكس مع بطاقة دخول الملعب لحضور المباراة 13 سبتمبر (أيلول) 2016.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *