#سيميوني: #برشلونة استحق أن يكون بطلاً - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوروبا » #سيميوني: #برشلونة استحق أن يكون بطلاً

سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد
سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد
أوروبا رياضة

#سيميوني: #برشلونة استحق أن يكون بطلاً

قدم مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني التهنئة لبرشلونة على تتويجه بلقب الليغا للمرة الـ24 في تاريخه.

وقال سيميوني عقب الفوز على سيلتا فيغو 2-0 في إن برشلونة قدم موسماً رائعاً، واستحق أن يكون بطلاً، وأضاف “أقدم التهنئة في البداية لبرشلونة، موسمه كان رائعاً وفريقه كان لامعاً وهو بطل عن استحقاق”.

وتابع سيميوني “مر بلحظات صعبة في ظل وجودنا نحن وريال مدريد للصراع حتى النهاية، ولكنه بطل عن جدارة”.

وأكد المدرب الأرجنتيني رضاه عن تحقيق فريقه للمركز الثالث بالدوري الإسباني، مؤكداً أنه كان ينافس الأفضل في العالم، وأنهى الموسم على بعد 3 نقاط فقط من المتصدر برشلونة.

وقال سيميوني: “تحقق الهدف وهو المركز الثالث، نعمل عاماً تلو الآخر بشكل أفضل. بالتأكيد العام المقبل سيكون صعباً، لأن تكرار أرقام هذا الموسم سيكون معقداً. نحن سعداء بمنافستنا مع الأفضل في العالم. ريال مدريد وبرشلونة وبايرن يتحدثون عن أنفسهم. وإنهاء المسابقة على بعد 3 نقاط يترك من جانب شعور بأن ذلك ممكناً”.

وأضاف “تقييمي لليغا جيد للغاية. اتخذنا القرارات الصحيحة في اللحظات التي اضطررنا فيها لاتخاذها لمصلحة المجموعة والفريق. وأدرنا المواقف الصعبة التي تطرأ على مدار الموسم”.

وتابع “وحول اللعب، كان الدفاع مذهلاً، فهذا الموسم الثالث الذي نستقبل فيه أقل عدد من الأهداف (بين فرق الليجا)، وكان من المذهل تدعيم صفوف الفريق بالكثير من اللاعبين الشباب. أنهينا بطولة دوري جيدة جداً ولكنها ليست مثالية، لأن المثالية تقتضي أن تتوج باللقب، ولكنها جيدة جداً بالنظر للأرقام التي تركناها للتاريخ”.

وأكد أن فريقه سيخوض نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد في 28 مايو (أيار) الجاري في حالة جيدة، وقال: “علينا الآن العمل بهدوء في الايام المتبقية”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *