شاهد بالفيديو.. شبان ينجون من الموت بأعجوبة - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » شاهد بالفيديو.. شبان ينجون من الموت بأعجوبة

اخبار منوعة سوشيال ميديا فيديو

شاهد بالفيديو.. شبان ينجون من الموت بأعجوبة

image_pdfimage_print

في لعبة كادت أن تودي بحياتهم، قام شبان هنود بالوقوف في صف واحد على سكة قطار فوق جسر وقفزوا إلى المياه قبل لحظات من مرور قطار سريع.

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يتويوب الإلكتروني لحظة قيام سبعة مراهقين بالمخاطرة بحياتهم عندما اصطفوا بجانب بعضهم على حافة جسر وقفزوا واحداً تلو الآخر من فوق الجسر إلى قناة مائية قبل أن يداهمهم قطار سريع.

وقالت الشرطة المحلية في إقليم غازي أباد الهندي بأنها نشرت دورياتها في جميع أنحاء الولاية للحؤول دون لعب الأطفال على سكك القطار، وقامت بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف توعية الأهالي وتحذيرهم من مغبة لعب أبنائهم في أماكن خطرة.

غير أن حوادث كهذه تنتشر بشكل كبير في الهند ومناطق أخرى من العالم حيث لقي الكثير من الأطفال والمراهقين حتفهم أثناء لعبهم في أماكن خطرة مثل سكك الحديد أو على الطرقات السريعة.

وقال فيد براكاش الذي يعيش بالقرب من الجسر لصحيفة هندوستان تايمز: “يرتاد هذا المكان صبية من مناطق قريبة ويلعبون على سكة القطار، ويقومون بأفعال قد تعرض حياتهم للخطر طوال الوقت. لقد وقعت حوادث عديدة في السابق حيث غرق بعض الصبية في نفس المكان، لكن هذا لم يمنع المراهقين من تكرار القفز والسباحة في النهر”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *