شاهد: رجل يلتقط صورة لمخلوق فضائي يلاحقه منذ 49 عاماً - الوطن العربي
الرئيسية » الوطن لايت » شاهد: رجل يلتقط صورة لمخلوق فضائي يلاحقه منذ 49 عاماً

مخلوق فضائي
مخلوق فضائي
الوطن لايت منوعـــات منوعات

شاهد: رجل يلتقط صورة لمخلوق فضائي يلاحقه منذ 49 عاماً

image_pdfimage_print

ام رجل يبلغ من العمر 57 عاماً بالتقاط صورة لمخلوق فضائي ظهر على نافذة غرفة الجلوس في منزله، اذ أطل الكائن من نافذة الغرفة مثيراً الذهول والرعب لصاحب المنزل.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، التقط الرجل الصورة من منزله في رونوك بولاية فيرجينيا، وسرعان ما أرسلها الى المجموعة المختصة بالمخلوقات الغريبة UFO وطلب منهم عدم الكشف عن اسمه، وتظهر الصورة كائن غريب رمادي اللون، وأكد الرجل أنه شاهد الكائن يتلصص عليه من النافذة بتاريخ 30 يوليو، وطلب من المجموعة تحري الأمر لمعرفة سر المخلوق الرمادي.

وكشف الرجل أن الصورة التقطت الساعة 2 صباحاً، من غرفة المعيشة في منزله، ويظهر هيكل الكائن شفاف مع أيديه التي توازت عند الكوع، ووجها بيضاوي الشكل، وأكد الرجل أنه يجب التمعن بالصورة عن قرب، وأنه متأكد أن هنالك مخلوق غريب كان يقف وراء النافذة تلك الليلة، وأن عيونه كبيرة وطوله حوالي الأربعة أقدام.

وأرسل ارجل صورة ثانية تظهر بصمات غير بشرية على نافذة أخرى في منزله، وأكد الرجل الذي طالما عانى من مشاكل مع المخلوقات الغريبة طيلة حياته أن الصورة حقيقية ولم تتعرض لتعديل من خلال برامج الفوتوشوب، وأنه يواجه تلك المخلوقات مراراً وتكراراً في أرجاء المنزل.

تاريخه مع المخلوقات الفضائية

وكشف أنه تعرض للخدش بأبرة عدة مرات، واستيقظ احدى الأيام ووجد بصمات أيادي على صدره، وصرح الرجل أنه لم يعد خائفاً منهم اذ اعتاد عليهم منذ أن كان عمره 8 سنوات، ولكنه يرغب بمعرفة لم يلاحقونه هو تحديداً.

Print Friendly