شاهد قصة الفلسطيني الذي أصبح #ملكة_جمال_المتحولين بإسرائيل !! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » شاهد قصة الفلسطيني الذي أصبح #ملكة_جمال_المتحولين بإسرائيل !!

اخبار منوعة

شاهد قصة الفلسطيني الذي أصبح #ملكة_جمال_المتحولين بإسرائيل !!

أول مسابقة تجريها إسرائيل لانتخاب “ملكة جمال المتحولين” من رجال إلى نساء، كان تاجها من نصيب فلسطيني متحول إلى امرأة اسمها تعلين أبو حنا، من مدينة الناصرة بالشمال الإسرائيلي، وأول ما قالته بعد فوزها بالمسابقة التي جرت فعالياتها في مسرح HaBima بتل أبيب: “أنا فخورة لأني عربية من إسرائيل” طبقا لاعتقادها.

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية في الخبر عنها، أنها ستكون أول إسرائيلية الجنسية تشارك في مسابقة معروفة على مستوى دولي باسم Trans Star International وتجري في أغسطس المقبل بإسبانيا، فيها سيتم اختيار ملكة جمال المتحولين بالعالم.

تعلين، بحسب الوارد عنها بصحيفة The Times of Israel الإنجليزية اللغة، راقصة باليه عمرها 21 وفازت على 11 مرشحة، بعضهن من ديانة أو مجموعة عرقية مختلفة في إسرائيل، وبينهن كانت مسلمة، لم تأت الصحيفة على ذكر اسمها الذي لم يرد أيضا في صحيفة ثانية، والجدير بالذكر أن تعلين مسلمة من بئر سبع، وأن بعض المشاركات هن من تل أبيب والقدس المحتلة، وإحداهن أصلها روسي.

كما كانت بين المشاركات فلسطينية اسمها كارولين خوري، من مدينة “طمرة” القريبة بمنطقة الجليل الغربي 15 كيلومترا من عكا و20 من حيفا، وهي عارضة أزياء.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *