#شمس تهاجم #رامز_بيلعب_بالنار عبر #تويتر - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » #شمس تهاجم #رامز_بيلعب_بالنار عبر #تويتر

اخبار منوعة فن مواقع تواصل

#شمس تهاجم #رامز_بيلعب_بالنار عبر #تويتر

انضمّت النجمة شمس إلى صف النجوم والنجمات الذين يلجأون يومياً إلى حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي لانتقاد برنامج “رامز بيلعب بالنار” والتهجّم على العقل المدبّر فيه رامز جلال، وبحسابها على تويتر استعانت هذه الفنانة لتفضح استهزاء هذا الأخير من ضيوفه وتحديداً ضيفتيه دينا ويزو وشيماء سيف اللتين أطلّتا معه يوم البارحة في الحلقة 4.

“رامز انت وزملائك اذا بتحب تتمسخر عليهم هذا شي راجعلك. بس انت بتعليقاتك العنصرية بتهين كل اصحاب الوزن اازائد وهذي عنصرية”، “ولا مرا اذكر اني تفرجت على اي برنامج يفزع قلوب الناس تحت غطاء خفة الدم. اليوم بالصدفة تفرجت وحاسة بغثيان ان فيه ناس كذا”، بهذين التعليقين النابعين من قلبها واستيائها وغضبها من أفكار جلال وطريقة تعامله مع ضيوفه، علّقت إذاً الفنانة المعروفة على ما شاهدته من استبدادٍ وعنصرية وقلّة احترام في “رامز بيلعب بالنار”.

وبالفعل، إذا ما عدنا وشاهدنا حلقة البارحة تحديداً، للاحظنا الكم الهائل من العبارات الساخرة التي استخدمها بطل فيلم “كنغر حبنا” ليصف بها ضيفتيه الضحيتين وهما تصعدان على السلالم هرباً من النيران والإنفجارات التي وجدتا نفسيهما عالقتان فيها والتي اجتاحت الغرفة التي اعتقدتا أنّهما بأمانٍ فيها، والتعابير اللاذعة التي قالها وتفوّه بها أمام الكاميرا من أجل أن يتطرّق إلى البدانة التي تعانيان منها والوزن الزائد الذي جسّدتاه على الشاشة، وهذا ما اعتبرته صاحبة أغنية “سند ظهري” مهيناً لهما ولكل من يعاني من هذه المشكلة مثلهما تحديداً.

7

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *