صدمة تجبر قائد #كرواتيا على مغادرة #يورو_2016 - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » صدمة تجبر قائد #كرواتيا على مغادرة #يورو_2016

قائد كرواتيا
قائد كرواتيا
أوروبا رياضة

صدمة تجبر قائد #كرواتيا على مغادرة #يورو_2016

image_pdfimage_print

قرر قائد منتخب كرواتيا «داريو سرنا» العودة إلى أرض الوطن صباح اليوم الاثنين وترك زملائه بعد تحقيق الفوز على تركيا في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة بكأس أمم أوروبا المقامة حاليًا في فرنسا من أجل تشييع جنازة والده الذي توفى قبل أقل من 24 ساعة من الآن.

وأعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي السماح بتواجد اللاعب مع عائلته في هذه الظروف الصعبة على أن يعود قبل مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات أمام المنتخب التشيكي يوم الجمعة الموافق 17 يونيه الجاري.

وقيل أن والد مدافع شاختار دونيتسك الأوكراني قد توفى بعد فترة وجيزة من فوز بلاده بهدف دون رد على ملعب حديقة الأمراء أمام تركيا التي كانت قد أطاحت بكرواتيا بطريقة دراماتيكية عام 2008.

وظل داريو سرنا بعد انتهاء المباراة في العاصمة باريس للتحضير للسفر منذ ليلة أمس حتى صباح اليوم أما بعثة المنتخب الكرواتي فانتقلت إلى مدينة سانت إتيان حيث ستقام هناك مباراة التشيك على ملعب «جوفري جويشارد».

وسيصل سرنا مدينة متكوفيتش الكرواتية ظهر الاثنين لحضور الجنازة، ولا يوجد تأكيدات حول أمر مشاركته أمام التشيك، وإذا ما كان سيعود في الوقت المناسب أم لا.

وقال الاتحاد الكرواتي في بيان رسمي عبر موقعه «نوجه تعازينا للقائد وعائلته على هذه الخسارة التي لا تعوض».

ويأمل المدير الفني للمنتخب الكرواتي «آنتي كاسيتش» في تعافي سرنا (متخصص الركلات الثابته) من هذه الصدمة قبل اللقاء المرتقب أمام إسبانيا في ختام دور المجموعات يوم 21 يونيه.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *