صلاح يشارك في تقدم روما لوصافة الدوري الإيطالي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوروبا » صلاح يشارك في تقدم روما لوصافة الدوري الإيطالي

محمد صلاح
محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف روما الايطالي
أوروبا رياضة

صلاح يشارك في تقدم روما لوصافة الدوري الإيطالي

حقق نادي روما الفوز على حساب كييفو فيرونا بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ظهر اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

وشارك المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لروما، قبل أن يخرج من ملعب المباراة في الدقيقة 59 ليحل فرانشيسكو توتي بدلاً منه، بقرار من لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق.

وبهذا الفوز يكون رصيد روما قد ارتفع إلى النقطة 77 ليتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطة عن نابولي صاحب المركز الثالث الذي سيلتقي مع تورينو مساء الأحد، بينما تجمد رصيد كييفو عند 49 نقطة في المركز التاسع.

الشوط الأول

سيطر نادي روما على المباراة منذ بدايتها، حيث استطاع لاعبوه الاستحواذ على الكرة في ظل تراجع لاعبي كييفو لمناطقهم الخلفية من أجل الدفاع عن مرماهم.

واستمر ضغط روما حتى جاءت الدقيقة 18 بهدف التقدم عن طريق رادجا ناينجولان الذي استطاع تسجيل الهدف الأول بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة جزاء كييفو.

واستمر ضغط روما على دفاعات كييفو، حتى استطاع المدافع أنطونيو روديجر تسجيل الهدف الثاني من كرة رأسية حول بها كرة عرضية رائعة من بيانيتش إلى داخل شباك الضيوف.

وأدت انطلاقات الثلاثي محمد صلاح ودييجو بيروتي وستيفان الشعراوي لإحداث خطورة كبيرة على دفاعات كييفو، لكن دون أن تدخل الكرة إلى داخل الشباك.

الشوط الثاني

لم يختلف الوضع كثيراً في بداية النصف الثاني من المباراة عن الشوط الأول، في ظل استمرار روما في ضغطه على دفاعات كييفو من أجل تسجيل الهدف الثالث.

وقرر لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما الدفع بفرانشيسكو توتي في الدقيقة 59 بدلاً من محمد صلاح، الذي اكتفى بعدد من الانطلاقات دون إحداث خطورة كبيرة على مرمى كييفو.

واستطاع توتي أن يمهد كرة رائعة لبيانيتش في الدقيقة 85 من عمر المباراة، إنفرد على إثرها اللاعب البوسني بالمرمى ليسجل ثالث أهداف روما في اللقاء.

وكاد توتي أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها علت العارضة، ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز الذئاب.

تشكيل روما: تشيزني، فلورينزي، مانولاس، روديجير، ديين، بيانيتش، دي روسي، ناينجولان، صلاح، بيروتي، الشعراوي.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *