صور مذهلة لأحد أفخم اليخوت في العالم - الوطن العربي
الرئيسية » الوطن لايت » صور مذهلة لأحد أفخم اليخوت في العالم

الوطن لايت سوشيال ميديا صور

صور مذهلة لأحد أفخم اليخوت في العالم

اليخوت تعد واحدة من أكثر الأماكن متعة، لما تتضمنه من متعة كبيرة وسبل راحة، كما أنها دليل على الثراء الفاحش، فما بالك بأفخم يخت في العالم.

فقد نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور المذهلة، تصوّر أفخم اليخوت في العالم، حيث تمت صناعة هيكله الأعلى من الزجاج، بطول 360 قدمًا، ويضم حمامات سباحة، وشلال مياه، ومنتجعًا صحيًا “سبا” وكازينو، بالإضافة إلى مهبط للطائرات.

وقامت شركة “Gill Schmid Design” ومقرها نيويورك المتخصصة في اليخوت الفاخرة، بوضع تصاميم هذا اليخت، وأطلقت عليه اسم “Halcyon” أو “طائر القاوند”، واستهدفت به أصحاب المليارديرات في العالم من محبي اليخوت الفريدة من نوعها.

وحاولت الشركة في تصميمها، توفير جميع سبل الراحة على متن اليخت، حيث خصصت حمامات البخار في جناح المالك، واثنين من حمامات السباحة من الزجاج السفلي، وفي نهايتهما أحواض للمياه الساخنة “جاكوزي”، وكازينو ومنتجع صحي يستطيع الجميع الوصول إليه.

وسيكون الزجاج المستخدم في هذا اليخت للجزء العلوي من الزجاج الأبيض والعاكس، الذي يظهر مبهمًا، ولم يوضح شيئًا من الخارج، أما من الداخل يكون شفافًا، وذلك من أجل توفير أقصى قدر من الخصوصية للمالك والضيوف.

بالإضافة إلى جناح المالك، فإن هذا النوع من اليخوت يوفر جناحين لستة ضيوف وجناحين لكبار الشخصيات، أي أنه سيسمح باستيعاب 18 شخصًا، مع 37 من أفراد طاقم العمل.

وتشمل الميزات الأخرى، منطقة الطعام الرسمية الأمامية التي تتمتع بإطلالات بانورامية، فضلًا عن وجود مهبط للطائرات على سطح اليخت.

على الرغم من عدم الكشف عن تكلفة اليخت، إلا أنه يبدو واضحًا أنه لن يمتلكه سوى من يدفع عشرات الملايين من الجنيهات.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *