عبدالفتاح عسيري يكشف كواليس انتقاله لأهلي جدة - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » عبدالفتاح عسيري يكشف كواليس انتقاله لأهلي جدة

عبدالفتاح عسيري
عبدالفتاح عسيري
السعودية رياضة

عبدالفتاح عسيري يكشف كواليس انتقاله لأهلي جدة

يعقد عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي الجديد، مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء في قاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن كواليس انتقاله، وعقب المؤتمر سيشارك زملاءه في تدريبات الأهلي لأول مرة.

من جهة ثانية اتفقت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري، بقيادة المدرب البرتغالي جوميز، مع إدارة نادي الغرافة القطري لإقامة معسكر خارجي في دولة قطر خلال فترة توقف دوري جميل بعد الجولة الثانية.

على صعيد متصل واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس استعدادًا لملاقاة الفتح في الأحساء، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري جميل للمحترفين، يوم السبت المقبل.

حيث استهلّت عناصر الفريق الفترة التدريبية بالتواجد في صالة الحديد، وأجرى اللاعبون تدريبات التقوية واللياقة بإشراف الجهاز الفني، قبل أن تنتقل التدريبات إلى أرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.

حيث ركز المدرب جوميز على الجانب التكتيكي من خلال تقسيم عناصر الفريق إلى مجموعتين في الحصة التدريبية، قبل أن يأذن للاعبي القائمة الأساسية في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق بالمغادرة قبل نهاية التدريب بدقائق، فيما واصل بقية اللاعبين المران الذي شهد تنفيذ الكرات الثابتة والمتحركة في ختام الفترة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *