علي الخوار يجمع #لطفي_بوشناق و #أنغام و #راشد_الماجد - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » علي الخوار يجمع #لطفي_بوشناق و #أنغام و #راشد_الماجد

ترفيه فن فيديو

علي الخوار يجمع #لطفي_بوشناق و #أنغام و #راشد_الماجد

مع انطلاقة شهر رمضان المبارك؛ كتب الشاعر الإماراتي علي الخوار قصيدة دينية اشترك في تجسيدها كوكبة من مشاهير الفن والرياضة وتغنى بكلماتها النجوم لطفي بوشناق وراشد الماجد وأنغام.

تحمل الأغنية اسم (أصدق تواصل) وهي باللهجتين الخليجية والمصرية وتعبّر عن مدى الحب والصدق في التواصل بين العبد وربه؛ العمل من إنتاج شركة أوريدو الكويت بالتعاون مع شركة سنيار الكويتية. وألحان وإشراف فني فهد الناصر وتوزيع المايسترو ميشال فاضل.

وإشراف خالد الروضان، وقد حقق العمل انتشاراً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي منذ طرحه، وجاء الفيديوكليب الخاص بالعمل والذي أخرجه المخرج الإيطالي Marco Bellone بفكرة جديدة استطاع من خلالها الجمع بين العديد من النجوم من جنسيات مختلفة مثل الفنان التركي: بوراك أوزجيفيت، والقديرة: رجاء محمد، والفنانان هيا عبدالسلام وفؤاد علي، واللاعب الدولي علي الحبسي كابتن منتخب عمان ولاعب Bolton Wanderers F.C، وشباب 228، والدكتورة ماجدة اليتامى وسندس القطان وصفاء الفليكاوي والشاعر ناصر الأبهق.

من ناحيته أبدع الشاعر علي الخوار في الحفاظ على روح العفوية وشفافية النص الذي يتناول العلاقة الروحية بين المخلوق والخالق، وهي علاقة تتسامى بطبيعتها عن اشتراطات العلاقات البشرية:

اعشق وعِيش الحب

في واحد يحبك

وأجعل غلاه النبض

كلْما نبض قلبك

يرعاك لو صدّيت

ويسامح إن ردّيت

ما يعاتِبِك ويلوم

لو يوم له حَنّيت

كلما تجي وتروح

باب الرضا مفتوح

ما ودّه منّك شي

إلاّ جَمال الروح

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *