فعاليات متنوعة في ختام #ملتقى_ريادة_الأعمال بسمائل - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » فعاليات متنوعة في ختام #ملتقى_ريادة_الأعمال بسمائل

ملتقى ريادة الأعمال
ملتقى ريادة الأعمال
سلطنة عمان محليات

فعاليات متنوعة في ختام #ملتقى_ريادة_الأعمال بسمائل

اختتمت بولاية سمائل فعاليات ملتقى ريادة الأعمال بمحافظة الداخلية الذي نظمته منتديات صاحبات الأعمال بالمحافظة واستمر 3 أيام بمشاركة 30 مشاركا من رواد الأعمال ، ومنتديات صاحبات الأعمال ، وصندوق الرفد ، وأربعة فرق تطوعية ، وعدد من المواهب الطلابية .

ضم الملتقى معرضا للجنة منتديات صاحبات الأعمال بمشاركة الأسر المنتجة . وقد افتتح الملتقى مساء الأربعاء الماضي تحت رعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد وبحضور أعضاء اللجان المتخصصة وأصحاب وصاحبات الأعمال، واشتمل حفل الافتتاح على كلمة صوتية لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- وعرض تجارب ناجحة لإسحاق بن هلال الشرياني والعنود الفهدية، وعرض لمنتديات صاحبات الأعمال.

وكرّم صاحب السمو ضيوف الشرف والداعمين والمنظمين ، ثم تجول والحضور بين جنبات المعرض.

وأوضحت حميدة بنت حميد الخصيبي رئيسة منتديات صاحبات الأعمال بمحافظة الداخلية أن تنظيم الملتقى جاء ضمن المبادرات والبرامج التي تخدم أصحاب وصاحبات الأعمال وتشجيعاً لهم على الاستمرارية وتعزيزاً لثقافة ريادة الأعمال للمبادرة لتطوير أعمالهم الخاصة واستعراضاً للجهود والتجارب الناجحة في هذا المجال للمساهمة بفعالية في جهود التنمية مشيرة إلى أن إقامة هذا الملتقى جاء لإنماء المعرفة لدى أصحاب وصاحبات الأعمال وتسليط الضوء على بعض المواضيع التي تهم هذا القطاع وخلق شراكة تكاملية مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

وفي ختام كلمتها توجهت بالشكر لراعي المناسبة ولفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الداخلية والجهات الداعمة كافة وجميع الأفراد الذين ساهموا في إقامة الملتقى وسعوا لتحقيق أهدافه. وتضمن اليوم الثاني للملتقى عروضا مرئية مصاحبة للمعرض وفي اليوم الختامي تم تكريم المشاركين بالملتقى .