فنون جدة تكرم الإعلاميين بمناسبة ختام "عروض الأفلام2" - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » ثقافة » فنون جدة تكرم الإعلاميين بمناسبة ختام “عروض الأفلام2”

جمعية الثقافة والفنون بجدة
جمعية الثقافة والفنون بجدة
ترفيه ثقافة

فنون جدة تكرم الإعلاميين بمناسبة ختام “عروض الأفلام2”

image_pdfimage_print

بمناسبة اختتام الموسم الثاني لعروض الأفلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة، قامت لجنة الأفلام بالجمعية بتكريم مجموعة كبيرة من الإعلاميين والإعلاميات، والذين كان لهم دور بارز في تغطية ومتابعة فعاليات عروض أفلام الموسم الثاني، والتي حققت نجاحًا كبيرًا يضاف إلى النجاح المميز الذي حققته عروض الموسم الأول.

الاحتفالية أقيمت بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور عمر الجاسر، ورئيس العلاقات العامة والإعلام ومشرف المنتدى الثقافي بالجمعية سهيل طاشكندي، ورئيس لجنة الأفلام الفنان وائل زمزمي، ورئيس لجنة الفنون التشكيلية الفنان مازن صفطة، ومجموعة من الإعلاميين والإعلاميات.

وفي البداية رحب مقدم الحفل وافي مجرشي بالحضور، ثم تم عرض فيلم قصير عن أفلام الموسم الأول، ثم ألقى الشاعر الصهيب العاصمي قصيدة نالت إعجاب الحضور، تلاه عرض فيلم قصير عن أفلام الموسم الثاني، وبعدها ألقى الدكتور عمر الجاسر كلمة شكر فيها الإعلاميين والإعلاميات على جهودهم وعلى كل ما قاموا به من تغطيات ومتابعات إعلامية كان لها الأثر في إنجاح عروض الأفلام، مؤكدًا أن الإعلام هو شريك أساسي للجمعية.

بعد ذلك كرّم الدكتور الجاسر مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام بمختلف فئاتها، من الصحافة الورقية والمصورون الصحفيون، والإذاعات، والفضائيات، والصحافة الإلكترونية، وأيضًا تم تكريم المتعاونين مع لجنة الأفلام.

وفاجأ مدير الجمعية الدكتور عمر الجاسر بكلمة وتكريم خاص منه ومن أعضاء الجمعية للزميل سهيل طاشكندي على جهوده الإعلامية.

ثم ألقى الإعلاميون: خالد قماش، ووحيد جميل، وخليل المسلم، كلمات شكروا فيها جمعية الثقافة والفنون بجدة على فعالياتها وما تقدمه من نشاطات ثقافية وفنية واجتماعية متنوعة وهادفة أثرت بها الساحة، مؤكدين أن الجمعية صنعت حراكًا كبيرًا لم تشهده الساحة الثقافية والفنية من قبل.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *