قائد #برشلونة يرفض عرضاً من أحد أندية #الإمارات - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوروبا » قائد #برشلونة يرفض عرضاً من أحد أندية #الإمارات

انييستا نجم وقائد برشلونة
انييستا نجم وقائد برشلونة
أوروبا الإمارات رياضة

قائد #برشلونة يرفض عرضاً من أحد أندية #الإمارات

رفض قائد برشلونة الإسباني أندريس إنييستا، عرضاً من أحد أندية دبي للعب في صفوفه بداية من الموسم المقبل.

ويعد النادي الأهلي الإماراتي، صاحب الحظوظ الأبرز في تقديم هذا العرض للنجم الإسباني، لما يملكه من قدرات شرائية كبيرة، مقارنة مع الصفقات الكبيرة التي أبرمها في السنوات الأخيرة، وجعلته ضمن أقوى الأندية في قارة آسيا، منافساً الأندية الصينية، على أبرز اللاعبين في العالم، بتعاقده مع أفضل لاعب في البرازيل إيفرتون ريبيرو، والسنغالي موسى سو، بمبالغ ضخمة.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية والأوروبية الصادرة اليوم الخميس، أن لاعب برشلونة الإسباني تلقى عرضان من الصين وأحد أندية دبي، لكن إنييستا فضل البقاء مع “البلوغرانا”.

ونشرت صحيفة mundodeportivo الإسبانية أن إنييستا رفض جميع العروض المقدمة إليه، خاصة أنه يرغب في لعب كأس العالم 2018 مع إسبانيا، إضافة إلى أن عقده ممتد مع برشلونة حتى 2018.

أما صحيفة bola أشارت إلى إنييستا البالغ من العمر 32 عاماً، يرى أنه مازال قادراً على العطاء، ومن الممكن أن يستمر مع برشلونة حتى يصل إلى 34 عاماً.

كما ذكر موقع football-espana أن إنييستا لا يرغب في تكرار تجربة زميله السابق تشافي هيرنانديز، الذي رحل إلى الدوري القطري، ويرى أنه من المبكر أن يخوض هذه التجربة، سواء في الصين أو في الإمارات.

في المقابل أكدت صحيفة fichajes أن اللاعب الإسباني يحظى بدعم المدرب لويس إنريكي، الذي يضعه ضمن خططه وحساباته، ولا يرغب في الاستغناء عن خدماته، وأنه يؤيده في رفض العروض الصينية والإماراتية.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *