كتيبة مارفيك تكسر عقدة البدايات المخيبة - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » كتيبة مارفيك تكسر عقدة البدايات المخيبة

المنتخب السعودي والمنتخب العراقي
المنتخب السعودي والمنتخب العراقي
السعودية رياضة

كتيبة مارفيك تكسر عقدة البدايات المخيبة

image_pdfimage_print

لم يقنع مستوى المنتخب السعودي في ثاني ظهور له في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 الشارع الرياضي السعودي بالرغم من تحقيقه العلامة الكاملة في المباراتين.

وبرغم سواء المستوى إلا أن الأخضر بقيادة مدربه الهولندي فان مارفيك استطاع تحقيق رقم جديد وتحطيم عقدة تاريخية لازمت الصقور الخضر منذ الأزل في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال التي شارك فيها المنتخب السعودي 8 مرات وهذه المشاركة هي التاسعة, وفي الثمان مرات التي شارك فيها الأخضر بالتصفيات النهائية واستطاع الوصول إلى المونديال في 4 مرات من أصل 8 لم يستطيع الصقور الخضر تحقيق فوزين متتالين في بداية التصفيات وعانده الحظ في ذلك إلى أن استطاع كسر هذه العقدة بعد تجاوزه المنتخب العراقي والتايلاندي في افتتاح المشوار .

وفي ظل مستويات لم تقنع عشاقه الذين مازالوا لايثقون في قدرة كتيبة مارفيك على تحقيق أمالهم وطموحاتهم بالعودة إلى المونديال بعد غياب دورتي 2010 و2014 .

ولكن تحطيم نجوم الأخضر لهذا الرقم وكسرهم لهذه العقدة التي لازمت الأخضر لأكثر من 40 عام ربما قد يشعل الحماس والتفاؤل في صفوف مناصري المنتخب السعودي قبل المواجهة المهمة والحاسمة أمام الكنغر الأسترالي في مستهل الشهر القادم .

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *