كحيلان لحسين عبدالغني: النصر فوق الجميع - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » كحيلان لحسين عبدالغني: النصر فوق الجميع

فيصل بن تركي - حسين عبدالغني
فيصل بن تركي - حسين عبدالغني
السعودية رياضة

كحيلان لحسين عبدالغني: النصر فوق الجميع

تصاعدت حدة الخلافات داخل البيت النصراوي، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين قائد فريق النصر حسين عبدالغني، ومدير الفريق الأول لكرة القدم بدر الحقباني خلال مباراة النصر والاتفاق، التي أقيمت في الدمام ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين وانتهت بخسارة الفريق الأصفر.

وكشفت مصادر أن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، تحدث مع عبدالغني، حول عديد من الأمور التي حدثت خلال الفترة الماضية لعبدالغني، مؤكداً له أن النادي فوق الجميع ولا يوجد أحد أكبر من النصر.

وأشارت المصادر إلى أن مدرب الفريق الكرواتي زوران قرّر سحب شارة القيادة من حسين عبدالغني، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين اللاعب ومدير الفريق وكادت تصل إلى الاشتباك بالأيدي.

في الوقت الذي تقوم فيه إدارة النصر بتحركات من أجل ضبط الأمور داخل الفريق الأول لكرة القدم، إما للتضحية بالمدرب زوران، أو حسين عبدالغني، ومن المرجح أن يكون عبدالغني أول وأبرز ضحايا الموسم الجديد، خاصة في ظل الدعم اللامحدود من قبل رئيس النادي فيصل بن تركي للمدرب زوران.

يذكر أن حسين عبدالغني قد قدم اعتذاره وأبدى أسفه لجماهير النصر عما بدر منه في لقاء الاتحاد بدورة تبوك الودية الشهر الماضي.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *