كريستيانو رونالدو: أصبحت جزءً من تاريخ كرة القدم - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوروبا » كريستيانو رونالدو: أصبحت جزءً من تاريخ كرة القدم

كريستيانو رونالدو
نجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو
أوروبا رياضة

كريستيانو رونالدو: أصبحت جزءً من تاريخ كرة القدم

image_pdfimage_print

أكد نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصبح “جزءً من تاريخ كرة القدم لأن الأرقام تتحدث عن نفسها سواء كان بعض الناس يروق لهم طريقة لعبه أو لا”.

وجاءت تصريحات كريستيانو رونالدو من خلال مقابلة له مع وسائل الإعلام التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الثلاثاء.

وقال كريستيانو: “لا يراودني شك أنني سأدخل تاريخ كرة القدم، سواء أعجب بي الناس أو لا، فالأرقام تتحدث عن نفسها، سأكون هناك مع الأخرين، أروق للبعض بشكل كبير ولا أروق للبعض الآخر لكن ليس لدي شك أنني أصبحت جزءً من تاريخ كرة القدم”.

ويحظى كريستيانو، الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بفرصة خوض مباراة نهائية جديدة في هذه البطولة إذا ما نجح فريقه غداً الأربعاء في الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف النهائي.

وأضاف اللاعب البرتغالي قائلاً “إنه أمر مميز أن أكون الهداف التاريخي لدوري الأبطال، بالطبع أشعر بالسعادة كوني تمكنت من تحقيق ذلك، إنها بطولة مميزة وهي بطولة يعشقها ريال مدريد”.

وتابع “كنت محظوظاً بالفوز مرتين بهذه البطولة وبالطبع أرغب في الفوز مرة أخرى، أتمنى أن أفوز مجدداً هذا العام، الجماهير تعشق دوري الأبطال أنا أيضاً أحبها كثيراً، إنها بطولة مميزة”.

وتحدث مهاجم ريال مدريد عن الأمور، التي تثير دوافعه داخل الملعب: “أن أقوم بما يروق لي وأن أقوم بعملي بشكل جيد والاستمتاع بالمنافسة وأن أضمن استمتاع الجماهير، أسعى لتسجيل الأهداف، الجماهير تحب أن ترى مباراة جيدة وبالطبع تحب الأهداف وهذا هو عملي”.

واعترف اللاعب البرتغالي أنه لم يتبع أسلوب أي لاعب آخر: “لم أركز مع أي لاعب ولم تنتابني رغبة في أن أكون مثل أحدهم، أعرف أن العديد من اللاعبين الكبار كانوا في سبورتنغ لشبونة لكني دائماً ما كنت أفكر في المستقبل”.

وأكد كريستيانو ثقته المطلقة في نفسه: “دائماً ما كنت أؤمن بأنني لاعب مميز منذ بدأت في سبورتنغ، كنت أشعر بأنني سأكون لاعباً كبيراً عاجلاً أو أجلاً”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *