"كهرباء دبي" تكرّم متفوّقي "مسابقة الرسم الجرافيتي" - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » “كهرباء دبي” تكرّم متفوّقي “مسابقة الرسم الجرافيتي”

هيئة كهرباء ومياه دبي
هيئة كهرباء ومياه دبي
الإمارات محليات

“كهرباء دبي” تكرّم متفوّقي “مسابقة الرسم الجرافيتي”

كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الفائزين بالدورة الثانية من مسابقة “ديوا 2021 للرسم الجرافيتي”، وهي مسابقة الرسم من خلال لوحات فنية جدارية “جرافيتي” تجسد المحاور الخمسة لاستراتيجية الهيئة 2021، وذلك في مقر الهيئة الرئيسي بحضور المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال وعدد من مديري الإدارات والموظفين.

وقال سعيد محمد الطاير: انسجاماً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، تتبنى الهيئة الابتكار ركيزة أساسية وقيمة مؤسسية.

ثقافة الإبداع

وأضاف الطاير: نعمل في الهيئة على تنفيذ توجيهات سموه للارتقاء بالأداء الحكومي في جميع المجالات، وتبني ثقافة الإبداع والابتكار ونشرها وتعميمها كممارسة قياسية معتمدة لتطوير الخدمات الحكومية ومواجهة التحديات الميدانية والمساهمة في رفع كفاءة العمل الحكومي.

كما قال: نعمل على تعزيز مفهوم الطاقة الإيجابية بين موظفينا عبر توفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية تحفِّز إلى الإبداع والابتكار وتساعد الموظفين على الارتقاء بمنظومة العمل ككل، وذلك عملاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وفي إطار جهودنا لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي موطناً لأفراد مبدعين وممكنين ملؤهم الفخر والسعادة، ورؤية الهيئة في أن تصبح مؤسسة مستدامة مُبتكرة على مستوى عالمي.

تحفيز الابتكار

من جهته، هنأ المهندس وليد سلمان الفائزين بالمسابقة، مؤكداً حرص الهيئة على تحفيز الابتكار، وقال: “أطلقت الهيئة الدورة الثانية من مسابقة الهيئة 2021 للرسم الجرافيتي، على ضوء النجاح الذي حققته المسابقة في العام الماضي خلال أسبوع الإمارات للابتكار ومساهمتها الكبيرة في نشر الوعي الاستراتيجي لدى المعنيين.

وتنسجم هذه المبادرة مع حرص الهيئة على تحفيز موظفيها على المشاركة الفاعلة في ترسيخ أسس التميز والإبداع والابتكار التي تتبناها بهدف جعلها ممارسات يومية.

المكرَّمون

ويتكون الفريق الفائز من ثلاث موظفات مبدعات عملن على تأسيس فريق لتصميم لوحة فنية باستخدام أسلوب الرسم الجرافيتي “فن الشارع” للتعبير عن أحد محاور خارطة الهيئة الاستراتيجية 2021 وهو: التميز في العمليات والخدمات الذكية. ويتكون الفريق من وضحة الصابري، من قطاع توزيع الطاقة، وشيخة عبيد حسن، من قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وروضة خوري، من قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية.

وقام الفريق بتقديم ثلاثة نماذج فنية لتجسيد مفهوم المحور الاستراتيجي وكان لموظفي الهيئة الدور الرئيسي في اختيار أفضل نموذج وقد تم بناؤه على لوحة بقياس 4×8 قدم لتضاف إلى مجموعة اللوحات الفنية الأربع الأخرى التي تم تصميمها العام الماضي خلال المسابقة.