كوزمين: جيان عليه المنافسة لحجز مقعد أساسي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » كوزمين: جيان عليه المنافسة لحجز مقعد أساسي

المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي، الروماني أولاريو كوزمين
المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي، الروماني أولاريو كوزمين
الإمارات رياضة

كوزمين: جيان عليه المنافسة لحجز مقعد أساسي

image_pdfimage_print

أكد المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي، الروماني أولاريو كوزمين، على صعوبة لقاء فريقه الأربعاء المقل أمام العين، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الخليج العربي على إستاد راشد.

وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، اليوم الإثنين: “بالتاكيد المباراة الثانية في الكأس سنواجه فريق يمتلك نفس الغيابات، لكن الأمور ستكون صعبة بسبب غياب عدد من اللاعبين في المنتخب، سنلعب حسب خططتنا”.

وأضاف المدرب الروماني: “عندما تلعب كرة جميلة النتائج النتائج ستأتي لا محالة، التركيز سيكون على تجهيز اللاعبين خاصة وأن أمامنا مباراة السوبر والتي تعتبر بطولة، فعلى الرغم من أن العين يعاني من غيابات، إلا أن لديهم لاعبين جيدين وخيارات عديدة، وبدا ذلك جلياً خلال لقائهم مع اتحاد كلباء، نتمنى أن تكون مباراة جيدة وتساعد الفريقين”.

وتابع كوزمين: “نحن في بداية موسم ويمكن أن نفقد بعض التركيز، يجب أن نستفيد من الفرص التي تسنح لنا أمام المرمى، هناك أمور كثيرة يجب أن نقوم بها، وأنا أعمل كثيراً في التدريب على زيادة معدل التركيز حتى نتمكن من التسجيل”.

وفي رده على سؤال حول ضيق مواعيد عودة الدوليين في التحضير لمباراة السوبر قال: “وضعية صعبة جداً، لا يمكنني أن أحكم إلا عن اللاعبين الموجودين معي، ربما سأوفق في اختياري.. ويكون اللاعبين في جاهزية عالية وربما يحدث العكس، هناك بعض اللاعبين شاهدتهم ووضعت عليهم بعض التحفظات، أتمنى أن يكونوا في مستوى أفضل”.

وعن حديث لاعب الأهلي الجديد، الغاني أسامواه جيان بأنه يعتبر كوزمين كوالده، قال: “جيان بالنسبة لي الآن هو لاعب من ضمن اللاعبين الموجودين في الأهلي مثله مثل كل اللاعبين، الأمور الآن تعتمد عليه إذا أدى كما نعرفه، سيدخل بالتنافس مع المهاجمين الموجودين في الفريق، بالنسبة لي لا يوجد لاعب مفضل عندي، ولا أميز أحداً على الآخر”.

وأضاف كوزمين: “العين يلعب بنفس طريقته، غياباته فقط في الخط الخلفي، فعلى الرغم من الغيابات لديه بدائل جيدة أمثال دياكيه في المقدمة وبرمان في الوسط، نتمنى أن تكون المباراة جيدة من الطرفين في ظل الغيابات الموجودة في الفريقين”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *