كوزمين للاعبي الأهلي: يجب أن نقاتل لحصد البطولات - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » كوزمين للاعبي الأهلي: يجب أن نقاتل لحصد البطولات

المدرب الروماني كوزمين
المدرب الروماني كوزمين
الإمارات رياضة

كوزمين للاعبي الأهلي: يجب أن نقاتل لحصد البطولات

image_pdfimage_print

عقد المدرب الروماني كوزمين اجتماعاً مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق التدريب الأول لـ”الفرسان” أكد خلاله صعوبة هذه المرحلة بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، بانضمام الدوليين إلى معسكر المنتخب الوطني في إسبانيا.

ولكنه أكد في الوقت نفسه أن غياب الدوليون سيكون فرصة جيدة لاكتشاف عدد من اللاعبين الجدد، ما يساهم في حصولهم على فرصتهم بصورة أفضل على مدار الموسم المقبل.

وقال كوزمين في حديثه للاعبين، إن طموحات الأهلي في الموسم الجديد كبيرة، مؤكداً “أرحب باللاعبين مع بداية موسم جديد، نتمنى أن يكون مليء بالبطولات والإنجازات، اليوم نبدأ مشوارنا وموسم لدينا فيه طموحات كبيرة، سنسعى من خلاله من خلاله لأن نكون دائماً في المقدمة كما تعودنا دائماً، ولكن هذا الأمر يحتاج منا لبناء وقتال وتحمل لفترة تحضيرية قوية تكون زاد للجميع في الموسم الجديد”.

وأضاف “نواجه صعوبة في بداية فترة التحضيرات، بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين المنضمين إلى المنتخب الوطني، ولكن علينا أن نستفيد من هذه النقطة، ونجعلها عامل إيجابي، من خلال اكتشاف عدد من اللاعبين الجدد، إذ أننا سنحتاج عدد كبير من اللاعبين في الموسم المقبل، من خلال البطولات المختلفة التي يخوضها الأهلي، كما أن تألق أكبر عدد من اللاعبين يخلق روح من المنافسة بين اللاعبين لحجز أماكنهم في تشكيلة الفريق الأساسية، بما يصب في مصلحة الأهلي في النهاية”.

ودعا المدرب اللاعبين في ختام حديثه إلى القتال من أجل تقديم موسم قوي، وقال: “نتمنى أن يكون الموسم الجديد موسم بطولات للأهلي، ويجب على اللاعبين أن يقاتلوا من خلاله حتى يحققوا الإنجازات التي نصبو إليها”.ر

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *