كونتي: تشيلسي يمكن أن يتحول إلى "لهيب هائل" - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » كونتي: تشيلسي يمكن أن يتحول إلى “لهيب هائل”

مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنتونيو كونتي
مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنتونيو كونتي
أوروبا رياضة

كونتي: تشيلسي يمكن أن يتحول إلى “لهيب هائل”

أعرب مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنتونيو كونتي أمس الخميس، عن أمله في أن يتحول فريقه الجديد من مجرد شعلة ضئيلة إلى “لهيب هائل”.

وفي مؤتمره الصحافي الأول مع الفريق اللندني بعد انتهاء مسيرته مع منتخب إيطاليا، أكد كونتي أن فلسفته مع الفريق تعتمد في المقام الأول على “العمل، ثم العمل، ثم العمل”، من أجل إعادة تشيلسي إلى بطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

وأوضح كونتي “أشعر بحماس بالغ فور قدومي إلى هنا، إنني فخور للغاية وسوف أبذل أقصى الجهد مع الفريق”.

وأضاف المدرب الإيطالي “بإمكاننا مفاجأة كل من يقلل من شأن تشيلسي في الوقت الحالي، أتمنى أن يتحول الفريق من مجرد شعلة صغيرة إلى لهيب هائل”.

وشدد كونتي، الذي اشتهر بروحه القتالية حينما كان لاعباً في صفوف يوفنتوس الإيطالي، على أن لاعبيه بحاجة للوصول لأعلى درجة من الجاهزية.

ويرى كونتي أن هناك 7 أندية بإمكانها المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث قال: “إن المسابقة تبدو صعبة للغاية، وتتسم مبارياتها بالقوة المفرطة مقارنة ببطولات الدوري الأخرى”.

وتابع “إذا كنت تريد الفوز، فإنه يتعين عليك أن تلعب كرة قدم تتمتع بالجاذبية، ولكن ينبغي أيضاً أن تكون في حالة بدنية جيدة”.

وأردف “عادة، إذا كان لديك منظومة ضخمة ومجموعة من اللاعبين الموهوبين، فإنه يكون لديك العناصر لتحقيق الفوز”.

وألمح كونتي “أحب العمل وأعلم فقط الطريق نحو الانتصارات، وإعادة الفريق لطريق المنافسة في دوري الأبطال والتتويج باللقب، العمل ثم العمل ثم العمل، لقد وجدت الاتجاه الصحيح الذي سوف يسير عليه اللاعبون، وأشعر بالسعادة البالغة لذلك”.

وكشف كونتي “أريد نقل أفكاري، وأسلوبي، إنه تحد ضخم وأعتقد أنها اللحظة المناسبة لي للانتقال إلى إنجلترا، أحب ذلك، وأعشق التحدي وإثبات قدراتي”.

وأضاف “تشيلسي أحد فرق دوري الأبطال وينبغي أن يبقى في البطولة”.

ولم يتحدث كونتي عن الصفقات المحتملة التي سوف يبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه أكد أن المدافع جون تيري سيظل قائداً للفريق بعدما مدد تعاقده مع النادي عاماً آخر.

وصرح كونتي “إنه قائد هذا الفريق، ولاعب كبير يتمتع بشخصية رائعة، أريد التحدث معه لأنه على دراية بالنادي ونهجه “.

واختتم كونتي حديثه قائلاً: “دائماً، إنه قائد للفريق سواء لعب أم لم يلعب”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *