#لبنى_القاسمي: "#أسرتنا_متماسكة_2021" امتداد لسجل إماراتي حضاري - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » #لبنى_القاسمي: “#أسرتنا_متماسكة_2021” امتداد لسجل إماراتي حضاري

لبنى القاسمي
لبنى القاسمي
الإمارات محليات

#لبنى_القاسمي: “#أسرتنا_متماسكة_2021” امتداد لسجل إماراتي حضاري

قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح إن إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الحملة الوطنية “أسرتنا متماسكة 2021” تأكيد على استمرار الاهتمام والعناية الفائقة التي يوليها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لأسر وأبناء أرض الإمارات الطيبة.

وأضافت معاليها في كلمة لها بهذه المناسبة إن الحملة ما هي إلا امتداد لسجل حضاري رصين ونبيل تقدم به الإمارات من خلاله للإنسانية دروسا في استشراف المستقبل واستلهام الحلول يوما بعد يوم، وذلك عبر برامج وطنية رائدة تحافظ على وحدة النسيج الاجتماعي وتضمن استمرارية تماسك الأسرة وتعميق روابطها وحفظ نواتها المصونة.

وأكدت معاليها أن تماسك الأسرة وترابطها من المحاور الرئيسة للبرنامج الوطني للتسامح الذي سيعلن عنه في حينه، كما إن قيم الأسرة الإماراتية تجسد الوئام والتفاهم والتعاون والتضامن والألفة والمحبة وتعبر عن التلاحم والانسجام والتمسك بالمبادئ والموروثات والتقاليد الإسلامية والعربية الأصيلة.

فضلا عن أن إظهار هذه القيم للعالم يعبر عن كينونة المجتمع الإماراتي وهويته الحضارية وحرصه على توثيق العرى الأسرية وتعزيز الأواصر العائلية التي تتجلى وتسمو بالتحلي بالأخلاق الإنسانية الرفيعة.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *