ليبيا.. مقتل 18 وإصابة 120 من حكومة الوفاق بسرت
الرئيسية » اخبار » ليبيا.. مقتل 18 وإصابة 120 من حكومة الوفاق بسرت

شتباكات سابقة بين قوات حكومة الوفاق وداعش في سرت
شتباكات سابقة بين قوات حكومة الوفاق وداعش في سرت
اخبار عربى

ليبيا.. مقتل 18 وإصابة 120 من حكومة الوفاق بسرت

image_pdfimage_print

قتل 18 من عناصر قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية وأصيب 120 آخرون بجروح في معارك مع تنظيم داعش في سرت اندلعت الأحد مع توغل القوات الحكومية في المعقلين الأخيرين للمتطرفين في المدينة الساحلية، بحسب حصيلة جديدة لمصدر طبي.

وأورد المستشفى الميداني الخاص بالقوات الحكومية في سرت (450 كلم شرق طرابلس) على صفحته في موقع فيسبوك أسماء 18 عنصرا من هذه القوات قضوا في سرت الاحد، معلنا أيضا أن عدد المصابين وصل إلى 120، وكانت حصيلة سابقة أفادت بمقتل 8 عناصر وإصابة 16 عنصرا آخر بجروح.

وكانت قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية، قد دخلت صباح الأحد، المعقلين الأخيرين لتنظيم “داعش” في سرت مع انطلاق “المرحلة الأخيرة” من عملية استعادة المدينة الساحلية، وفق ما أفاد متحدث باسم هذه القوات.

وقال رضا عيسى لوكالة فرانس برس: “توغلت قواتنا في المعقلين الأخيرين لداعش في سرت، في الحي رقم 1 (شمال) والحي رقم 3 (شرق)”، مشيراً إلى أن “المرحلة الأخيرة من معركة سرت بدأت”.
وذكر المتحدث أن “نحو ألف مقاتل” من القوات الحكومية يشاركون في هذا الهجوم، مشيراً إلى أن دبابة تابعة لهذه القوات قامت في بداية الهجوم بتدمير “سيارة مفخخة حاولت استهداف قواتنا قبل أن تصل إلى هدفها”.

Print Friendly

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *