#مؤسسة_محمد_بن_راشد_للإسكان تشارك في #معرض_الوظائف 2016 - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » #مؤسسة_محمد_بن_راشد_للإسكان تشارك في #معرض_الوظائف 2016

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
الإمارات محليات

#مؤسسة_محمد_بن_راشد_للإسكان تشارك في #معرض_الوظائف 2016

تشارك مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في معرض الوظائف 2016 الذي يقام بالمركز التجاري العالمي خلال الفترة من 16 إلى 18 مايو الجاري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .

و قالت مريم عبدالله السويدي مدير أول إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية إن معرض الوظائف يشكل حدثا سنويا هاما لاستقبال المواطنين من الطلبة والخريجين لتعريفهم بالمؤسسة ومهامها وأنشطتها وعرض الوظائف المتاحة أمامهم فهناك الكثير ممن يسعون للحصول على عمل ..معربة عن سعادتها بالتواصل معهم خلال المعرض ومساعدة الشخص المناسب في الحصول على وظيفة في المكان المناسب.

و أكدت السويدي أن مشاركة المؤسسة في المعرض تؤكد التزامها بالخطة الاستراتيجية الشاملة التي أرستها حكومة دبي والهادفة إلى تنمية القدرات البشرية وتأهيل واستيعاب الكوادر والطاقات المواطنة ضمن الجهاز الحكومي بهدف رفع مستوى الأداء وتحقيق الجودة العالية والتميز في تنفيذ برامج المؤسسة .. منوهة إلى أن المعرض بيئة مثالية وأداة فاعلة توفر للمواطنين الموهوبين نافذة عريضة للاطلاع على طيف واسع من خيارات التوظيف المتاحة في القطاعات العاملة بالدولة والإسهام في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به.

و أشارت إلى أن المؤسسة ستتيح للراغبين من أبناء الوطن الفرصة لتقديم سيرتهم الذاتية .. كما كلفت فريقا متخصصا لمتابعة ودراسة هذه الطلبات وبناء على ذلك سيتم اختيار الطاقات الوطنية والكوادر المناسبة وإلحاقها بالعمل لدى المؤسسة وفقا للمعايير والمواصفات والقيم التي تحقق أهداف الاستراتيجية التطويرية للمؤسسة إلى جانب توفير برامج لرعاية الطلاب المتخصصين في الهندسية المعمارية والمدنية تمهيدا لالتحاقهم بالعمل في المؤسسة .

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *