مئات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة اليتيمة في المساجد الثلاثة المباركة
الرئيسية » اخبار » مئات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة اليتيمة في المساجد الثلاثة المباركة

صلاة الجمعة اليتيمة
صلاة الجمعة اليتيمة
اخبار رئيسى عربى

مئات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة اليتيمة في المساجد الثلاثة المباركة

أدى مئات آلاف المصلين في المساجد الثلاثة المباركة (المسجد الحرام في مكة المكرمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة والمسجد الأقصى المبارك في القدس الشريف) صلاة الجمعة اليتيمة من شهر رمضان المبارك، أمس، في حين يستعدون لإحياء ليلة القدر.

وأدت جموع المصلين بالمسجد الحرام آخر صلاة جمعة من شهر رمضان المبارك، حيث كثفت جميع إدارات المسجد الحرام جهودها لاستقبال وفود المصلين القادمين إلى المسجد الحرام منذ الساعات الأولى للصباح، مهيئين لهم الساحات والمصليات والبوابات والممرات لسهولة دخولهم وخروجهم وأداء عباداتهم بخشوع وسكينة وطمأنينة.

وأدى عشرات آلاف المصلين آخر صلاة جمعة من شهر رمضان بالمسجد النبوي، وحرصت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على توفير منظومة متكاملة من الخدمات والترتيبات حتى يؤدي المصلون عباداتهم بخشوع وسكينة وطمأنينة تليق بمسجد رسول الله (صلى الله عليه وسلم).

وأدى أكثر من 280 ألف فلسطيني من القدس وضواحيها وبلداتها، وداخل أراضي ال48، ومن قطاع غزة ومن جنسيات مختلفة أخرى، صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان الكريم، في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم تضييق الاحتلال وعدم سماحه للفلسطينيين بالتوجه للأقصى وفرضه للشروط.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *