"ماجد الفطيم": الوقت الحالي الأنسب للاستثمار في دبي - الوطن العربي
الرئيسية » اقتصاد » “ماجد الفطيم”: الوقت الحالي الأنسب للاستثمار في دبي

روبرت ويلانتز الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم
روبرت ويلانتز الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم
اقتصاد

“ماجد الفطيم”: الوقت الحالي الأنسب للاستثمار في دبي

أشارت شركة “ماجد الفطيم العقارية” إلى أن دبي تسير بخطوات واثقة نحو التعافي وأن الوقت الحالي هو الأنسب للاستثمار في الإمارة.

ويرى روبرت ويلانتز، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم العقارية”، أن مكانة دبي كوجهة استثمارية وتجارية عالمية المستوى ستدعم تجديد النمو في القطاع العقاري للإمارة.

وسيقدم ويلانتز هذه الرسالة إلى خبراء صناعة العقارات المتواجدين بدبي في سبتمبر/‏أيلول المقبل للمشاركة بمؤتمر سيتي سكيب جلوبال، الذي يقام على هامش المعرض العقاري الأهم والأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقال: “نتوقع استمرار الوتيرة الحالية ضمن قطاع التجزئة حتى نهاية عام 2016، على أن تتجدد حيوية السوق في عام 2017 مدعومة بالحجم الكبير للاستثمارات في مشاريع البنية التحتية للسياحة والتجزئة في دبي، إضافة إلى الزيادة في مبادرات التنويع الحكومية”.

وأضاف: “يتوقع أن يكون لإكسبو دبي 2020 تأثير كبير في خلق المزيد من فرص العمل، وهو ما سينعكس بطبيعة الحال على سوقي المبيعات والتجزئة على المدى البعيد في الإمارات ككل.

بالنظر إلى المنطقة، نتوقع أن تشهد الدول ذات التعداد السكاني الكبير نمواً هي الأخرى، وبالأخص لتلبية احتياجات ومتطلبات سكانها المتزايدة”.

ووجه رسالة واضحة للمستثمرين المراقبين لتطورات الأحداث في سوق دبي قائلاً: “كلنا ثقة بتوجهات النمو الطويلة الأمد لإمارة دبي ودولة الإمارات ككل.

يتسم سوق العقارات في دبي بأساسات قوية مما يجعله الوجهة الأكثر تفضيلاً للمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط، كما يتيح التباطؤ الذي يشهده القطاع في الوقت الحالي فرصاً عديدة لدفع عجلة قيمة الاستثمارات الإضافية”.

ويشارك ويلانتز إلى جانب مجموعة من كبار الخبراء المتخصصين المشاركين في مؤتمر سيتي سكيب جلوبال الذي يقام في فندق كونراد بدبي يوم 3 سبتمبر وذلك قبل يوم من افتتاح معرض سيتي سكيب جلوبال الذي يقام على مدار ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، وسيناقش الوفود الحاضرة في المؤتمر حول الكيفية التي عززت من خلالها دبي مكانتها كوجهة للاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط، وأنها ستواصل السير على نفس النهج في الوقت الذي يشهد فيه السوق مزيداً من النضج وتظهر فيه المزيد من الأصول ذات التصنيف الممتاز.

وقال ويلانتز: “تأتي جاذبية دبي الاستثمارية من خلال قدرتها على توفير بيئة تجارية عالمية المستوى وبنية تحتية لا تضاهى في أي مكان آخر في الشرق الأوسط”.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *