#مانشستر_يونايتد يستعد للإعلان عن صفقة #إبراهيموفيتش - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » #مانشستر_يونايتد يستعد للإعلان عن صفقة #إبراهيموفيتش

مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي زلاتان إبراهيموفيتش
مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي زلاتان إبراهيموفيتش
أوروبا اخبار منوعة رياضة

#مانشستر_يونايتد يستعد للإعلان عن صفقة #إبراهيموفيتش

قالت تقارير صحفية إنجليزية على أن نادي مانشستر يونايتد أصبح قريب جداً من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي السويدي ( زلاتان إبراهيموفيتش ) , وذلك خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف.

حيث أكدت شكبة ( سكاي سبورت ) البريطانية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على بعد ساعات قليلة من الإعلان عن التوقيع مع إبراهيموفيتش في صفقة إنتقال حر .

واشار المصدر عبر حسابه على تويتر على أن نادي مانشستر يونايتد يتطلع لإنهاء الصفقة قبل إنطلاقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 حيث قال ” وفقاً لمصادرنا .. مانشستر يونايتد يستعد للتوقيع مع زلاتان إبراهيموفيتش قبل يورو 2016 ” .

وكانت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى للحصول على خدمات اللاعب الفترة القادمة أمثال إي سي ميلان الإيطالي بالإضافة الى أرسنال وأتليتكو مدريد , إلا أن وجود مورينهو في مانشستر يونايتد كان حاسماً في اختيارات اللاعب .

بذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عاماً ينتهي عقده مع النادي الباريسي نهاية الموسم الحالي , ومن المتوقع أن يوقع اللاعب على عقد لمدة موسم واحد مع مانشستر يونايتد مع راتب أسبوعي يفوق الـ200 ألف جنيه إسترليني .

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *