مجلس الوزراء الكويتي: سنردع كل من يحاول العبث بأمننا - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » مجلس الوزراء الكويتي: سنردع كل من يحاول العبث بأمننا

مجلس الوزراء الكويتي
مجلس الوزراء الكويتي
اخبار خليجي

مجلس الوزراء الكويتي: سنردع كل من يحاول العبث بأمننا

أكد مجلس الوزراء الكويتي الاثنين العزم على ردع كل من يحاول العبث بأمن واستقرار البلاد، داعيا الجميع إلى تكثيف التعاون مع الأجهزة الأمنية لتفويت الفرصة على من يريد العبث بأمن الكويت.

وجدد مجلس الوزراء في بيانه الأسبوعي رفض المجتمع الكويتي للأعمال الشاذة التي يمارسها الخارجون عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيم المجتمع الكويتي.

وعبر المجلس عن اعتزازه وفخره بالجهود الدؤوبة التي يبذلها رجال الأمن في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين والمقيمين.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت يوم الجمعة الماضي إلقاء القبض على متهمة تحمل الجنسية الفلبينية (من مواليد 1984) بتهمة الانتماء ومبايعة تنظيم (داعش) والاستعداد لتنفيذ عمل إرهابي داخل البلاد.

ومن ناحية أخرى، دعا مجلس الوزراء الكويتي كافة الأطراف الرياضية إلى تغليب مصلحة الدولة على المصالح الشخصية وتوحيد الصفوف الداخلية والتكاتف من قبل جميع الجهات المعنية بالدولة للعمل الدؤوب للنهوض بالحركة الرياضية الكويتية.

وعبر مجلس الوزراء في بيانه الأسبوعي الاثنين عن أسفه لما يشكله الإيقاف الرياضي من حرمان الرياضيين الكويتيين من تمثيلهم لبلدهم في دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) تحت علم دولتهم والمشاركة مع زملائهم الرياضيين الدوليين.

وأكد في هذا الصدد أن مسار الإصلاح الرياضي لن يتوقف رغم الإساءة التي تتعرض لها الرياضة الكويتية والعقبات التي تواجهها مشددا على ضرورة قيام الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على سمعة دولة الكويت.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *